الميدان الرياضي : إشبيلية ينتظر معاناة صيفية
التاريخ : 2018-05-13

إشبيلية ينتظر معاناة صيفية

ضمن إشبيلية، عقب التعادل (2-2) مع غريمه ريال بيتيس، التأهل إلى بطولة أوروبية للموسم السادس على التوالي لكنه في المقابل سيخوض جدولا مزدحما بالمباريات في بداية الموسم.

واحتل فريق المدرب خواكين كاباروس المركز السابع في الدوري الإسباني ليضطر لخوض الدور التمهيدي للدوري الأوروبي الموسم المقبل، حيث سيكون في حاجة للفوز بثلاث مواجهات من ذهاب وإياب حتى يضمن الظهور في دور المجموعات.

وإذا وصل إشبيلية إلى المرحلة الأخيرة من الدور التمهيدي فهذا سيعني خوض 11 مباراة بين 26 يوليو/ تموز والثاني من سبتمبر/ أيلول بواقع ست مباريات في الدوري الأوروبي وثلاث مباريات في الدوري الإسباني إضافة إلى مباراتي ذهاب وإياب كأس السوبر الإسبانية أمام برشلونة.
 

وسيملك إشبيلية تشكيلة محدودة من اللاعبين في المرحلة الأولى من الدور التمهيدي إذ من المنتظر أن يحصل الدنماركي سيمون كاير والفرنسي وسام بن يدر والثنائي الأرجنتيني إيفر بانيجا وجابرييل ميركادو على فترة راحة بعد المشاركة في كأس العالم.

وإذا اجتاز إشبيلية المرحلة الأولى فإنه سيلعب المرحلة الثانية في 9 و16 أغسطس/ آب بينما ستقام المرحلة الأخيرة في 23 و30 من الشهر ذاته.

وفي ظل انطلاق الدوري الإسباني يوم 18 أغسطس/ آب فإن جدول المباريات المزدحم سيمثل كابوسا للاتحاد الإسباني الذي لم يحدد بعد موعدا لمباراتي السوبر أمام برشلونة.

وعادة ما تقام مسابقة كأس السوبر قبل أسبوع واحد من انطلاق الدوري لكن حينها سيكون إشبيلية مرتبطا باللعب في المرحلة الثانية من الدور التمهيدي للدوري الأوروبي لو كان اجتاز المرحلة الأولى بنجاح.

عدد المشاهدات : [ 4925 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .