الميدان الرياضي : الدركي الهنداوي يحرز الذهب في بطولة النخبة الدولية للملاكمة
التاريخ : 2018-05-10

الدركي الهنداوي يحرز الذهب في بطولة النخبة الدولية للملاكمة

حقق لاعب المنتخب الوطني ومنتخب قوات الدرك للملاكمة عدي الهنداوي إنجازاً دولياً كبيراً بحصوله على الميدالية الذهبية لوزن 81 كغم في بطولة النخبة الدولية للملاكمة، والتي أختتمت منافساتها يوم أمس في الجزائر.

وتمكن الملاكم الهنداوي من خطف الميدالية الذهبية في البطولة بعد منافسة قوية حسمها لصالحه على حساب اللاعب السوري يحي طه في المباراة النهائية.

كما أحرز الدركي حسين عشيش المصنف خامساً على العالم في وزنه، الميدالية الفضية في البطولة بعد أن خسر بشكل مفاجئ في المباراة النهائية أمام اللاعب السوري علاء الدين غصون, ليكتفي عشيش بالوصافة لوزن 91 كغم.

وحصل الدركي محمد عدنان بالميدالية البرونزية في وزن 60 كغم بعد أن أجبرته إصابة في الكتف على إنهاء مشاركته في البطولة.

وظفر لاعب الدرك عبدالله دراغمة بالميدالية البرونزية في وزن 52 كغم بعد خسارته أمام اللاعب الجزائري سلطاني محمد .

وقدم منتخب الدرك الذي يدربه الدركي يزيد أحمد أداء مشرفاً، وحصد 4 ميداليات ملونة عن طريق 5 لاعبين شاركوا في بطولة النخبة، مسجلين بذلك نتيجة قياسية للملاكمة الأردنية في واحدة من أقوى البطولات الدولية التي يشارك فيها ملاكمين حائزين على مراكز متقدمة في التصنيف الدولي والقاري.

وشاركت قوات الدرك في البطولة من خلال وفد ترأسه العقيد الركن بكر الرواشدة, وضم النقيب رياض عبد اللطيف, والملازم ثاني خالد العبادي, والمدرب يزيد أحمد, والحكم مالك ناجح , واللاعبين حسين عشيش, عدي الهنداوي, رامي عطالله, عبدالله دراغمة, محمد عدنان .

عدد المشاهدات : [ 516 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .