الميدان الرياضي : ميدو يبرر ابتعاد صلاح عن التسجيل
التاريخ : 2018-05-10

ميدو يبرر ابتعاد صلاح عن التسجيل

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق للزمالك، أن توقيت الإعلان عن استمرار خالد جلال، في تدريب الأبيض في الموسم المقبل لم يكن مناسبا، خاصة وأنه كان يعمل مع الفريق بلا ضغوط.
 
وأضاف ميدو، في تصريحات إذاعية أن الفريق يركز بشكل جيد في المباريات الأخيرة، مشيرا إلى أن الاحتفال بالفوز على الإسماعيلي كان مبالغا فيه، مشددا على أن الفرص متساوية في نهائي الكأس بين الزمالك وسموحة .
 
وأوضح ميدو أنه تواصل مع طارق حامد، لاعب الزمالك، وأكد له أن الفريق لم يحقق أي شيء حتى الآن وعليه نقل هذه الرسالة للاعبين.
 
 
وواصل أحمد حسام ميدو تصريحاته بالتأكيد على أن ما علمه في موضوع  المدرب السويسري كريستيان جروس، هو أنه لم تعجبه طريقة التفاوض وبعض الأمور الخاصة بجلساته مع مسؤولي الزمالك.
 
وكشف عن أنه عقد عدة جلسات مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، للتفاوض حول تولي القيادة الفنية لأحد الأندية السعودية، ولكنه لن يعلن عنه حتى لا يضع مسؤوليه في موقف محرج، مؤكدا أنه في حال نجاح المفاوضات فسيضم محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك الذي كان معارا للرائد السعودي، إلى هذا الفريق.
 
وقال إن ابتعاد محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، عن التهديف في الفترة الأخيرة سببه أنه مجهد، مشيرا إلى أنه سيتألق في نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
ولفت إلى أنه سيشجع ريال مدريد، أمام ليفربول، لكنه يتمنى أن يسجل محمد صلاح في المباراة النهائية.
 
واختتم حديثه بالتأكيد على سفره غدا إلى الإمارات للمشاركة في  مهرجان اعتزال حسام غالي لاعب الأهلي أمام أياكس الهولندي.

عدد المشاهدات : [ 3194 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .