الميدان الرياضي : بونافينتورا: ضللنا الطريق أمام يوفنتوس
التاريخ : 2018-05-10

بونافينتورا: ضللنا الطريق أمام يوفنتوس

كشف جياكومو بونافينتورا، لاعب وسط ميلان، الفارق بين فريقه ونادي يوفنتوس، عقب الهزيمة المذلة التي تعرض لها الروسونيري، أمس الأربعاء، في نهائي كأي إيطاليا.

وقال بونافينتورا، وفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا": "لعبنا بشكل جيد لمدة ساعة تقريبًا، ثم ضللنا الطريق بعد الهدف الأول وأصبحنا في صراع شاق، الفريق كانت لديه رحلة رائعة في كوبا إيطاليا، وقدمنا كل شيء، لكن بإمكانك أن ترى الفرق في الجودة بين الجانبين".

أضاف "يوفنتوس لديه تحديات كبيرة في الإسكوديتو، كوبا إيطاليا ودوري أبطال أوروبا منذ سنوت، في حين أن فريقنا قد تم إنشاؤه بالفعل هذا العام فقط، يوفنتوس لديه هيجواين وماركيزيو على مقاعد البدلاء، هذا يقول كل شيء".
 

ودافع بونافينتورا عن حارس فريقه "دوناروما ارتكب بعض الأخطاء، كما نفعل جميعًا، لم أر أبدًا حارس مرمى لا يرتكب خطأ واحدا، الاآن، أمامنا مباراتين مهمتين في الدوري، وهناك الكثير من الأمور على المحك، لذلك علينا أن نمسح هذه الليلة فوزًا من عقولنا".

وخسر ميلان برباعية نظيفة، في 20 دقيقة، وسط انهيار تام للاعبي الفريق، عقب أخطاء دوناروما التي تسببت في هدفين، بالإضافة إلى تسجيل كالينيتش، لهدف بالخطأ في مرماه.

 

عدد المشاهدات : [ 1176 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .