الميدان الرياضي : شباب الأردن يودع اليرموك والرمثا يستقبل الأهلي
التاريخ : 2018-05-10

شباب الأردن يودع اليرموك والرمثا يستقبل الأهلي

تنطلق اليوم مباريات الأسبوع (22) والاخير لبطولة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم باقامة مباراتين في اربد وعمان، حيث يلتقي فريقا شباب الاردن واليرموك على ستاد عمان الساعة الخامسة مساء، في الوقت الذي يلتقي فيه الرمثا مع الاهلي على ستاد الحسن باربد في السابعة والنصف مساء.
ويدخل شباب الأردن مباراة اليوم وفي رصيده (34) نقطة وضعته في المركز الخامس على سلم الترتيب، في الوقت الذي يمتلك فيه اليرموك (15) نقطة ساهمت في هبوطه إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.
أما الرمثا فيحتل حاليا المركز الرابع برصيد (36) نقطة، في حين أن الأهلي يحتل حاليا الترتيب السابع برصيد (23) نقطة.
وتختتم مباريات البطولة يوم غد باقامة أربع مباريات تنطلق جميعها عند الرابعة والنصف مساء، حيث يلتقي الفيصلي مع العقبة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، والجزيرة مع الوحدات على ستاد عمان، وذات راس مع البقعة على ستاد الامير فيصل بالكرك، والحسين اربد مع المنشية على ستاد الامير علي بالمفرق.
وكان اتحاد الكرة حرص على اقامة المباريات المتعلقة بالهبوط في يوم واحد بهدف تكافؤ الفرص بين جميع الفرق.
ويذكر بأن اتحاد الكرة سيقوم غدا بتتويج الوحدات باللقب عقب مباراته مع الجزيرة.
أما بالنسبة للهبوط فقد انحصرت هوية الفريق الثاني الذي سيرافق اليرموك إلى مصاف أندية الدرجة الأولى بثلاث فرق هي: البقعة 20 نقطة والعقبة 19 نقطة والمنشية 18 نقطة.
عدد المشاهدات : [ 1137 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .