الميدان الرياضي : برشلونة يسعى لحجز نجم أياكس
التاريخ : 2018-05-09

برشلونة يسعى لحجز نجم أياكس

يعد برشلونة منذ الآن، لضم نجم أياكس، قبل موسم 2019-2020، بحسب تقارير صحفية.

وذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية، أن النادي ينظر للمستقبل، ويتطلع للتعاقد مع لاعب الفريق الهولندي، فرينكي دي يونج، في الموسم بعد القادم.

وكانت الصحيفة قد أشارت في وقت سابق، إلى اهتمام بيب سيجورا، المدير العام للبارسا، وروبرت فيرنانديز، السكرتير الفني، بجوهرتي آياكس، دي يونج والمدافع ماتياس دي ليخت.
 

لكن في حالة المدافع، لا توجد رغبة ملحة في التعاقد معه، مع الأخذ في الاعتبار بأن النادي الكتالوني، تعاقد الصيف الماضي مع الكولومبي، ياري مينا.

أما بالنسبة للاعب وسط أياكس، البالغ من العمر 20 عاما، فيعتبره البرسا، وفقا لنفس الصحيفة، مناسب تماما لديناميكيته، حيث سيتمكن من تجديد الدماء، في خط شارف لاعبوه على سن الثلاثين، أو تجاوزوه.

وهذا هو الحال بالنسبة للكرواتي إيفان راكيتيتش (30 عاما)، وسيرجيو بوسكيتس (29)، فضلا عن رحيل الرسام، أندرياس إنييستا، اعتبارا من الموسم القادم.

وفي هذا الإطار، بدأت إدارة برشلونة بالفعل، التحرك من أجل حجز لاعب وسط أياكس، حتى عام 2019، حيث قام البارسا بالعديد من الاتصالات مع محيط يونج ووكلائه، لإخبارهم باهتمام النادي بالتعاقد معه.

كما يعلم أياكس باهتمام برشلونة بلاعبه، حيث تم إخطار مارك أوفرمارس، المدير الرياضي للنادي الهولندي، بأن البلوجرانا يتابع دي يونج ودي ليخت.
عدد المشاهدات : [ 2764 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .