الميدان الرياضي : الهريفي يتعرض لإصابة قبل مهرجان اعتزاله
التاريخ : 2018-05-09

الهريفي يتعرض لإصابة قبل مهرجان اعتزاله

كشف النجم السعودي فهد الهريفي أنه تعرض لإصابة مؤخرًا خلال استعداداته لمباراة مهرجان اعتزاله غدًا أمام فالنسيا الإسباني بالرياض، مشيرًا إلى أنها لن تمنعه من خوض المواجهة.

وقال الهريفي في مؤتمر صحفي: "شعرت بإصابة في مران اليوم، وآمل أن أتخطاها بمساعدة الجهاز الطبي في الفريق (قالها مازحًا)".

وأضاف: "تابعت بروفات الحفل، وسيكون رائعًا، هناك نجوم عالميون حاضرون مثل الساحر البرازيلي رونالدينيو، والنجم المصري أحمد حسن صاحب التاريخ الطويل، والبرتغالي ديكو لاعب برشلونة السابق، وآخرون لا تحضرني أسماؤهم، وعموما هم 6 نجوم عالمية سيرتدون شعار النصر".
 

وكشف الهريفي أنه طالب مدرب فالنسيا بأن تكون المباراة عبارة عن شوطين، كل واحد منهما نصف ساعة، إلا أن الأخير رفض لكونه يريدها مباراة جدية.

وتابع: "كنت أحسب أنني صغيرًا لكن للعمر أحكام، خضت معسكرًا لكي أجهّز نفسي للمباراة، واستفدت منه كثيرًا ونزل وزني، لكن جاءتني إصابة بسيطة في آخر 3 أيام أتمنى أن تمر على خير".

وأردف الهريفي: "فخور بوجود فريق فالنسيا العريق في الرياض، فنحن ندرك مدى قوة الدوري الإسباني، ومدينة فالنسيا سبق أن زرتها، وهي بالفعل مدينة تاريخية مبهرة".

ووجه نجم النصر الأسبق، رسالة للجماهير قائلًا: "الهريفي ترك شيئًا يشفع له بالحضور والتكريم، ومثلما كان وفيًا لشعار وطنه وناديه وأفرح جماهيره، أتمنى أن يفرحوه بالحضور".
عدد المشاهدات : [ 2231 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .