الميدان الرياضي : نوبل يدعو وست هام لتغيير شامل
التاريخ : 2018-05-08

نوبل يدعو وست هام لتغيير شامل

دعا مارك نوبل قائد وست هام يونايتد، ناديه إلى إجراء تغييرات داخل الملعب وخارجه، إذا أراد النهوض من كبوة الأداء السيئ هذا الموسم.

وبعد انضمام المهاجم خافيير هرنانديز ولاعب الوسط ماركو أرناوتوفيتش الصيف الماضي، زادت آمال وست هام في المنافسة على مركز في النصف الأعلى من جدول الترتيب، لكن سلسلة من النتائج السيئة في بداية الموسم تسببت في إقالة المدرب سلافن بيليتش وتعيين دافيد مويس.

وزادت الأمور سوءا بعد اقتحام جماهير أرض الملعب وحدوث اشتباكات في المدرجات خلال الخسارة أمام بيرنلي في مارس/ آذار، حيث عبر مشجعون عن استيائهم من انتقال النادي إلى ملعب لندن من إبتون بارك الذي استضاف كل مبارياته على أرضه منذ 1904 وحتى 2016.
 

وقال لاعب الوسط نوبل لوسائل إعلام بريطانية "هناك حاجة لتغييرات كبيرة داخل الملعب وخارجه، الكثير من الأمور تحتاج لمراجعة، أتمنى أن يحدث ذلك خلال الصيف".

وأنهى وست هام سلسلة من أربع مباريات دون انتصار بالفوز 2-صفر على مضيفه ليستر سيتي يوم السبت، ويحتل حاليا المركز 15 في الترتيب برصيد 38 نقطة، وسيختتم الموسم بمباراتين على أرضه أمام مانشستر يونايتد وإيفرتون.

وأضاف نوبل "نشعر بنبض الجماهير ولا يمكننا الكذب عليها، نحتاج للفوز بمباريات ولم نفعل ذلك بما يكفي هذا الموسم، ولهذا وصلنا إلى الوضع الذي نحن عليه الآن، إنه أمر مؤلم، لا أرغب في تكرار هذا السيناريو مجددا".

عدد المشاهدات : [ 2070 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .