الميدان الرياضي : يوفنتوس يحلم بالتعاقد مع زيدان
التاريخ : 2018-05-08

يوفنتوس يحلم بالتعاقد مع زيدان

بدأت إدارة يوفنتوس الإيطالي، في دراسة قائمة المرشحين لخلافة المدير الفني ماسيميليانو أليجري، والذي قد يرحل عن البيانكونيري هذا الصيف، ليتولى تدريب آرسنال الإنجليزي.

وووفقا لصحيفة "توتو سبورت" فإن إدارة اليوفي قد حددت العديد من الأسماء المحتملة لخلافة أليجري في قيادة فريق السيدة العجوز، ويعد أبرزهم مدرب لاتسيو الحالي سيموني إنزاجي، بالإضافة إلى دييجو سيميوني وديديه ديشامب، حيث يمتلكان خبرة سابقة في الكالتشيو، علما بأن الأخير لعب من قبل ليوفنتوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن السيناريو الحلم بالنسبة لإدارة يوفنتوس هو التعاقد مع زين الدين زيدان، لكن في نفس الوقت أشارت إلى أن ذلك سيكون صعبا جدا، حيث أنه من المتوقع أن يستمر الفرنسي في قيادة ريال مدريد الإسباني بالموسم المقبل، حتى لو خسر الملكي نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول هذا الشهر.
 

وأخيرا قالت الصحيفة إن هناك أسماء مرشحة أخرى لتدريب بطل إيطاليا مثل باولو سوزا، سيرجيو كونسيساو، ماوريسيو بوكيتينو، ويورجن كلوب، رغم أن آخر اثنين من غير المرجح بنسبة كبيرة قدوم أحدهما لعملاق تورينو، نظرا لعدم امتلاكهما خبرة سابقة في الكالتشيو.

 

عدد المشاهدات : [ 2905 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .