الميدان الرياضي : تايكوندو الأردن إلى كوريا الجنوبية استعداداً للبطولة الآسيوية
التاريخ : 2018-05-08

تايكوندو الأردن إلى كوريا الجنوبية استعداداً للبطولة الآسيوية

يتوجه وفد المنتخب الأردني للتايكوندو اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة الكورية الجنوبية سول، وذلك لإقامة معسكر تدريبي يسبق مشاركته في بطولة آسيا والتي ستقام بالفترة من (26-28) أيار/ مايو الجاري.

وسيخوض منتخب الأردن تدريباتٍ مع لاعبي المنتخب الكوري الجنوبي الأول، وسيتخلل المعسكر خوض لقاءات ودية قوية مشتركة.

ويضم وفد منتخب الأردن: فارس العساف "كبير المدربين في اتحاد التايكوندو"، والمدربين: نبيل طلال وليث عزت.
 

بالإضافة إلى اللاعبين: زيد مصطفى (وزن -54 كجم) ، محمد تميمي (وزن -54 كجم) ، روصلان لبزو (وزن -58 كجم) ، أحمد أبو غوش (وزن -68 كجم) ، عمار فهد (وزن - 78 كجم) ، حمزة قطان (وزن -78 كجم) ، صالح الشرباتي (وزن -870 كجم) ، بانا ضراغمة (وزن -49 كجم) ، راما أبو الرب (-57 كجم) ، نتالي الحميدي (وزن - 63 كجم) ، جوليانا الصادق (-67 كجم).

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني ، مشاركة اللاعبين المتأهلين إلى دورة الألعاب الأولمبية للشباب (بوينس آيرس 2018) وهم: زيد مصطفى وراما أبو الرب ونتالي الحميدي في معسكر كوريا إلى جانب خوضهم منافسات بطولة آسيا للرجال والسيدات بهدف منحهم الاحتكاك اللازم والخبرة .

وأشار العساف في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، إلى أهمية المعسكر:" نحن بحاجة إلى هذا المعسكر، والتدرب إلى جانب المنتخب الكوري الجنوبي الذي يضم بين صفوفه أفضل لاعبي التايكواندو على مستوى العالم وصولاً للجاهزية المثلى قبيل التوجه إلى فيتنام لخوض غمار البطولة الآسيوية".

وأضاف العساف :"فضلنا مشاركة اللاعبين المتأهلين إلى أولمبياد الشباب بالمعسكر ومن ثم اللعب بالبطولة الآسيوية من أجل اعدادهم بالطريقة المناسبة ورفع قدراتهم الفنية والبدنية ".
عدد المشاهدات : [ 2305 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .