الميدان الرياضي : دي لاسال والنصر لنهائي الدوري النسوي بالكرة الطائرة
التاريخ : 2018-05-08

دي لاسال والنصر لنهائي الدوري النسوي بالكرة الطائرة

تأهل فريقا دي لاسال والنصر لنهائي الدوري النسوي بالكرة الطائرة، بعد ان حقق دي لاسال الفوز على فريق القدس بنتيجة 3-0، بينما فاز النصر على فريق دير علا بنتيجة 3-0، وستقام المباراة النهائية بين دي لاسال والنصرعند الساعة السادسة من مساء يوم غد الأربعاء، في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، بينما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين القدس ودير علا عند الساعة الرابعة والنصف في ذات الصالة.

نصف نهائي دوري الثانية

تقام يوم غدلا الثلاثاء مباراتي الدور نصف النهائي لدوري الدرجة الثانية في صالة المير فيصل في القويسمة، حيث يلتقي بصيرا (15) نقطة مع الطوال (8) نقاط عند الساعة السادسة مساء، بينما يلعب بذات الصالة الكريمة (8) نقاط مع أم قيس (7) نقاط عند الساعة السابعة والنصف.

4 مباريات بدوري الشباب

تقام غد الثلاثاء 4 مباريات بدوري الشباب بالكرة الطائرة، حيث يلعب التعاون مع دير علا عند الساعة الرابعة والنصف في صالة الأمير فيصل، بينملا تقام 3 مباريات في صالة قصر الرياضة، حيث يلعب العودة وبيت ايدس عند الساعة الرابعة والنصف، يليها عند الساعة السادسة مباراة شباب الحسين والوحدات، يليها عند الساعة السابعة والنصف مباراة مهمة بين عيرا والكرمل، والفائز يعد للدور الثاني، وكانت فرق شباب الحسين والوحدات والعودة قد صعدت رسميا للدور الثاني.

الهيئة العامة تقر اللائحة الداخلية

أقرت الهيئة العامة لاتحاد الكرة الطائرة اللائحة الداخلية الجديدة للاتحاد، في الاجتماع الذي عقد اليوم في بيت شباب عمان، برئاسة نائب رئيسة الاتحاد د. بشير العلوان، وتم خلال الاجتماع الموافقة على التقريرين المالي والإداري للعام الماضي، الى جانب عرض لموازنة وخطة الاتحاد المقبلة، والتي تضمنت اقامة العديد من البطولات اهمها: الدوري الممتاز، بطولة الدرع خلال شهر رمضان المقبل، بطولة الدوري النسوي، وبطولتي الشباب والناشئين، الى جانب كاس الاردن وعدد من البطولات الشاطئية، وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا التي تهم اللعبة، وخاصة دعم الاندية والجوائز المالية، واشراك اعضاء الهيئة العامة بلجان الاتحاد.

وتم وضع ضوابط لتسجيل اللاعبين المحليين والمحترفين، وتسجيل الاندية الجديدة،الى جانب العقوبات الخاصة بالاندية واللاعبين.

وتحاللجان الفرعية للاتحاد واهمها المسابقات، والمنتخبات الوطنية ، والنظام والسلوك، والطائرة الشاطئية.

وطالبت الهيئة العامة بمتابعة الديون المالية المترتبة على عدد من الاشخاص ، وتحصيلها خلال فترة زمنية محددة.

عدد المشاهدات : [ 1647 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .