الميدان الرياضي : رئيس الوحدة يعتذر لنادي الشباب
التاريخ : 2018-05-07

رئيس الوحدة يعتذر لنادي الشباب

اعتذر حاتم خيمي، رئيس الوحدة السعودي، لنادي الشباب وجماهيره، بعد البيان الذي أصدره الأخير، على خلفية تصريح إعلامي لعبد الله خوقير، عضو مجلس إدارة الأول.

وقال خيمي في تصريحات تلفزيونية: "من حق إدارة نادي الشباب إصدار بيان، وأن تغضب بسبب ما ذكره خوقير، لكن هذه الأمور دائمًا ما تحدث في البرامج، وخوقير اعتذر فورًا عما ذكره في الحلقة نفسها".

وأضاف: "أعتقد أن اعتذار خوقير كاف، ولم نصدر بيان اعتذار لأن صاحب التصريح اعتذر في حينها، لكن إذا أرادوا منا اعتذارًا فسنعتذر لهم، لأن نادي الشاب عزيز علينا وتربطنا به علاقة كبيرة جدًا".

وتابع رئيس الوحدة: "لا نرضى على نادي الشباب أو أي نادٍ آخر أي إسقاطات، وخوقير لم يقصد ما قاله، وهذا بدر منه بسبب الحماس في الحلقة، ولا نريد مشاكل مع أي ناد، ولا نقبل أن تخرج إساءة منا".

 

وجاء ذلك على خلفية الواقعة الأخيرة لخوقير، عندما كان يُعظم حجم أنصار الوحدة، بالمقارنة مع الطائي والرائد، وعندما سُئل عن الشباب، قال: "حتى الشباب أيضا".

وأشار خوقير إلى شائعات حول أن إدارة الشباب السابقة، برئاسة خالد البلطان، كانت تحفز الجماهير لحضور المباريات بتقديم وجبات.

 

عدد المشاهدات : [ 2800 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .