الميدان الرياضي : حارس إيطاليا الأسبق: دوجلاس كوستا مثل صلاح
التاريخ : 2018-05-07

حارس إيطاليا الأسبق: دوجلاس كوستا مثل صلاح

أشاد لوكا ماركيجياني، حارس مرمى تورينو ولاتسيو السابق، بالبرازيلي دوجلاس كوستا، جناح يوفنتوس، عقب مستواه الرائع أمام بولونيا، بمنافسات الدوري الإيطالي.

وقدم دوجلاس مباراة رائعة، بعدما حل كبديل في الشوط الثاني، ونجح في قيادة فريقه للفوز على بولونيا، بثلاثة أهداف لهدف، وتمكن من صناعة الهدفين الثاني والثالث.

وقال لوكا، في تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو": " يوم السبت، أدركت أن نزول دوجلاس كوستا إلى المباراة، أمر مهم للغاية وكان حاسمًا، بإمكانه الدخول إلى الملعب وصناعة الفارق، عندما لا يكون الفريق في حالته، هو لاعب بإمكانه صنع الفارق، لديه سرعة كبيرة، هو يذكرني بمحمد صلاح".
 

واقترب يوفنتوس من التتويج بلقب بطولة الدوري الإيطالي، للمرة السابعة على التوالي، بعدما ارتفع الفارق مع نابولي الوصيف إلى 6 نقاط، مع تبقي جولتين على النهاية.

ماركجياني لعب للعديد من الأندية، أبرزها تورينو، لاتسيو وكييفو فيرونا، كما مثل المنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم في الفترة من 1992 حتى 1996.

عدد المشاهدات : [ 3087 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .