الميدان الرياضي : كونتي يُطمئن جماهير تشيلسي على إصابة موراتا
التاريخ : 2018-05-07

كونتي يُطمئن جماهير تشيلسي على إصابة موراتا

قال أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، إن فوز فريقه، بهدف نظيف، على ليفربول، أمس الأحد، منحه الأمل في إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبفضل هدف أوليفييه جيرو بضربة رأس، باستاد ستامفورد بريدج، قلص تشيلسي الفارق مع توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع إلى نقطتين، ومع ليفربول الثالث، إلى 3 نقاط، لكن الأخير خاض 37 مباراة، مقابل 36 مواجهة لتشيلسي.

ويتفوق ليفربول في فارق الأهداف، وهو ما يعني أن تشيلسي بحاجة، لأن يتعثر فريق المدرب يورجن كلوب أو توتنهام، وإذا حدث ذلك، فإن فوز الفريق اللندني في آخر مباراتين على أرضه أمام هيديرسفيلد تاون وخارجها ضد نيوكاسل يونايتد، سيضمن له اللعب في دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.
 

وأضاف كونتي "أعتقد أننا يجب أن نشعر بالسعادة. اللاعبون قدموا مباراة جيدة حقا. من المعتاد عندما تخوض مباراة، يجب الفوز بها، ألا تكون سهلة. من الطبيعي أن يكون هناك بعض التوتر".



وتابع "لا أدري إن كان ذلك سيكون كافيا، لكن علينا المحاولة. الآن علينا الاستعداد لهيديرسفيلد، وهي مباراة صعبة أخرى. قبل شهر واحد كان من المستحيل تخيل أننا سنقاتل على مكان في دوري الأبطال. الآن هناك أمل".

وأردف "نحصل على النقاط الثلاث كل مباراة. المنافسون يفقدون نقاطا، لكن مصيرنا ليس في أيدينا. علينا المحاولة والحصول على النقاط الثلاث لنشعر بالسعادة".

ولم يكن ألفارو موراتا موجودا في تشكيلة تشيلسي، وقال كونتي إن المهاجم الاسباني أصيب قبل المباراة، لكنها إصابة لن تنهي موسمه.

وقال المدرب الإيطالي "الإصابة ليست خطيرة. أعتقد أن بوسعه اللعب ضد هيديرسفيلد. الأمر ليس خطيرا وأتمنى أن يتعافى. من الصعب الاستعداد للمباراة عندما تمتلك مهاجما واحدا فقط".

ونوه "أعتقد أنني سأجري بعض التغييرات، الأربعاء المقبل، لأننا أمس استهلكنا الكثير من الطاقة ضد ليفربول. أظهرنا رغبة رائعة في القتال، لنظهر أننا بخير".
عدد المشاهدات : [ 1777 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .