الميدان الرياضي : هيوز: تخطي سوانزي سيخفف من صدمة التعادل مع إيفرتون
التاريخ : 2018-05-07

هيوز: تخطي سوانزي سيخفف من صدمة التعادل مع إيفرتون

قال مارك هيوز، مدرب ساوثهامبتون، إن الفوز على سوانزي سيتي المتعثر مثله غدا الثلاثاء في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، سيخفف من إحباط التعادل الصادم مع إيفرتون يوم السبت الماضي.

وحرم توم ديفيز، ساوثهامبتون المهدد بالهبوط من تحقيق انتصار ثمين بعدما أدرك التعادل لفريقه إيفرتون 1-1 على ملعب جوديسون بارك في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأبعد هذا التعادل ساوثهامبتون قليلا عن منطقة الهبوط لأول مرة منذ مارس الماضي، ويأمل الفريق في مواصلة التفوق على سوانزي سيتي بالحصول على أكبر عدد من النقاط الممكنة من مواجهة الغد ومباراة مانشستر سيتي بعد ذلك.
 

وتابع هيوز: "لدينا فرصة سريعة للتعويض، كنا رائعين الأسبوع الماضي وكذلك يوم السبت وسنواصل هذا الأمر غدا الثلاثاء وأثق في ذلك".

وتولى هيوز (54 عاما) المسؤولية في مارس الماضي لإنقاذ الفريق من الهبوط بعد شهرين فقط على إقالته من تدريب ستوك سيتي، الذي هبط من الدوري الممتاز هذا الأسبوع.

وتابع: "جئت في ظروف مختلفة، كانت أمامي ثماني مباريات، أعتقد أني تركت بصمة مع هذه المجموعة من اللاعبين التي أصبحت قوية الآن".

وأضاف: "لم يكن جدول المباريات رحيما، خضنا مباراة واحدة على أرضنا ولدينا أخرى أمام مانشستر سيتي وكانت بقية المباريات خارج الأرض لكننا نجحنا الآن في الخروج من منطقة الهبوط ويتعين أن نواصل الابتعاد عنها في آخر مباراتين".

ويحتل ساوثهامبتون المركز 17 برصيد 33 نقطة من 36 مباراة ويتفوق بفارق الأهداف على سوانزي.

عدد المشاهدات : [ 101 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .