الميدان الرياضي : منتخب الطاولة للناشئين يشارك في بطولة تايلاند الدولية
التاريخ : 2018-05-07

منتخب الطاولة للناشئين يشارك في بطولة تايلاند الدولية

يشارك المنتخب الوطني للناشئين بكرة الطاولة في بطولة تايلاند الدولية التي تبدأ اعتبارا من يوم غد، وسط مشاركة كبيرة من أنحاء العالم كافة، في الوقت الذي تقام فيه التصفيات المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية للشباب التي تستضيفها الأرجنتين؛ حيث يشارك في التصفيات لاعب المنتخب الوطني خالد باسم، الذي يخوض إلى جانب حسن الحوراني اللقاءات الرسمية في بطولة تايلاند.

واستعد اللاعبان خالد والحوراني جيدا لخوض هذه البطولة سواء من خلال التدريبات المكثفة التي أقيمت في مركز الإعداد الأولمبي، أو من خلال مشاركتهما في البطولات الرسمية التي جرت في الآونة الأخيرة؛ حيث شارك باسم في بطولة العالم التي اختتمت أمس في السويد، بينما خاض الحوراني منافسات بطولة غرب آسيا للمنتخبات الوطنية وأسهم في إحراز المنتخب الوطني للناشئين المركز الأول والميدالية الذهبية التي أهّلت المنتخب الوطني للمشاركة في البطولة الآسيوية.

ويركز اتحاد اللعبة في الفترة الحالية على المنتخبات الوطنية التي تشهد مشاركات غير مسبوقة لمختلف اللاعبين واللاعبات، الى جانب المشاركة في العديد من البطولات التي ستقام العام الحالي، والتي تتطلب أيضا تكثيف الوجبات التدريبية والتركيز أيضا على لاعبي المنتخبات الوطنية للفئات العمرية الصغيرة.

وكان المنتخب الوطني للرجال الذي مثله كل من اللاعبين زيد أبو يمن وزياد عزيز ومحمد بني سلامة وخالد باسم، قد شارك قبل أيام في بطولة العالم بالسويد، وكان بإمكان الفريق تحقيق نتائج أفضل لولا عقدة الخسارة بنتيجة (2-3) التي لازمته في أغلب اللقاءات التي خاضها، ما يتطلب من مجلس إدارة الاتحاد ضرورة مراجعة الأسباب التي حرمت المنتخب من الحصول على النتائج الأفضل، في الوقت الذي حقق فيه المنتخب الوطني للسيدات النتائج المطلوبة، خصوصا من خلال الفوز على المنتخب اللبناني الذي ينافسنا في بطاقة التأهل الوحيدة المخصصة من منطقة غرب آسيا، إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

ومن ناحية أخرى، أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد، م. فواز الشرابي، الذي تم اختياره مشرفا على منافسات كرة الطاولة في دورة الألعاب الآسيوية التي تقام في إندونيسيا خلال شهر آب (أغسطس) المقبل، إقامة بطولة الأردن الدولية في نسختها الرابعة بعد أن حدد الاتحاد الدولي موعدها الرسمي خلال الفترة من 25 وحتى 29 تموز (يوليو) المقبل، يعقبها مباشرة بطولة كأس غرب آسيا.
عدد المشاهدات : [ 1595 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .