الميدان الرياضي : الفيصلاويه : لا للجزيرة..!!
التاريخ : 2018-05-07

الفيصلاويه : لا للجزيرة..!!

رندا البياري 

دعت جماهير الفيصلي الى مقاطعة حضور مشجعي الزعيم مباراة اليوم مع الجزير في ذهاب نصف نهائي منطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ، ونشر جمهور الفيصلي شعارات المقاطعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' و تغريدات متوالية عن طريق' التويتر'.

جمهور الفيصلي غاضب جدا من تمسك نادي الجزيرة بنسبة المقاعد المخصصة لكل فريق في ذهاب البطولة والتي تقام على أرض الجزيرة, حيث حددت إدارة النادي وحسب التعليمات الاسيوية ما نسبته '8%' من عدد المقاعد لجمهور الفيصلي و '92% ' من نسبة المقاعد المخصصة لمدرجات استاد عمان الدولي لجمهور الجزيرة، وبالتالي يتوقع إقامة اللقاء كأنه بدون جمهور في ظل قلة جمهور الجزيرة, لكن إدارة النادي أرادت ان تخفف من ضغط الجمهور الازرق على فريقها بحثا عن لقبها الأول.

كما تفاجأت جماهير الفيصلي من رفع اسعار تذاكر حضور المباراة والتي حددها نادي الجزيرة وبلغت (5) دنانير ، وهو ما اعتبره البعض استغلالاً واضحاً للقاعدة الجماهيرية التي يحظى بها فريق الفيصلي., لكن حقيقة الأمر ان نادي الجزيرة لا يبحث عن المال بل لا يرغب بحضور جماهير الفيصلي التي تشكل سندا قويا لفريقها.
عدد المشاهدات : [ 185 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .