الميدان الرياضي : الإسماعيلي يرحب بالتحكيم المصري أمام الزمالك
التاريخ : 2018-05-06

الإسماعيلي يرحب بالتحكيم المصري أمام الزمالك

أكد عمرو فهيم، المدرب العام لفريق الإسماعيلي، أن ناديه يرحب بتعيين حكام مصريين لإدارة مباراة الزمالك في نصف نهائي كأس مصر غدًا الإثنين.

وقال فهيم في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد: "لا يجب التقليل من الحكام المصريين ولا بد من منحهم الثقة بإدارة المباريات الكبرى والأدوار النهائية للكأس في المرحلة الحالية".

وأشار إلى أن الإسماعيلي جاهز تمامًا لخوض مباراة الزمالك، مؤكدًا أن صفوف الدراويش مكتملة عدا إسلام عبد النعيم مهاجم الفريق الأصفر الذي يعاني من الإصابة.
 

وأكد أنه طالب اللاعبين بالتركيز الشديد للتأهل للدور النهائي خاصة أن الإسماعيلي لم يفز ببطولة كأس مصر منذ عام 2000 موضحًا أنه بشكل شخصي يحلم بحصد الكأس وتحقيق بطولة في مشواره التدريبي مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي بيدرو بارني.

وأوضح أن رحيل الحارس محمد عواد للوحدة السعودي على سبيل الإعارة يأتي في المقام الأول تلبية لرغبته مؤكدًا أن عواد حارس مؤثر ومهم ولكن سيتم التفكير في ضم بديل مناسب له في الموسم الجديد.
عدد المشاهدات : [ 7637 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .