الميدان الرياضي : أسلوب كريستيانو رونالدو مفتاح إنجلترا لحل عقدة المونديال
التاريخ : 2018-05-06

أسلوب كريستيانو رونالدو مفتاح إنجلترا لحل عقدة المونديال

يبحث اتحاد كرة القدم الإنجليزي تطوير طرق جديدة لتحسين سجل منتخب إنجلترا الضعيف في ركلات الجزاء، وذلك قبل انطلاق نهائيات كأس العالم في روسيا هذا الصيف. 

ووفقا لصحيفة "تيليجراف"، فإنه من ضمن الوسائل التي سيتم اللجوء إليها هي محاولة تقليد أسلوب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في تنفيذ ركلات الجزاء، حيث لا يتعجل اللاعب، ويأخذ وقته قبل تسديد الكرة.

وفي هذا الصدد قال دان آشورث، المدير التقني للاتحاد الانجليزي "نحاول الوصول الى نتائج مثمرة، من أجل معرفة كيفية التغلب على هذه المشكلة، لأنه إذا كنت ستفوز بكأس العالم ، فإن الإحصائيات تخبرك بأنه سيتعين عليك اجتياز جولة واحدة على الأقل من خلال ركلات الجزاء". 
 

ويملك منتخب انجلترا واحدًا من أسوأ السجلات في العالم فيما يتعلق بركلات الترجيح، حيث ودع منتخب الأسود الثلاثة، نهائيات كأس العالم في 1990 و 1998 و 2006 بركلات الترجيح، وبالطريقة نفسها ودع أيضا بطولات أمم أوروبا في أعوام 1996 و 2004 و 2012.

 

عدد المشاهدات : [ 4011 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .