الميدان الرياضي : شيرغو الكردي يظفر بطولة الأردن المفتوحة للجولف
التاريخ : 2018-05-06

شيرغو الكردي يظفر بطولة الأردن المفتوحة للجولف

حقق لاعب المنتخب الوطني للناشئين والشباب بالجولف شيرغو الكردي، إنجازا جديدا للأردن، بحصوله على لقب بطولة الأردن المفتوحة للجولف (الكروس) والتي اختتمت منافساتها امس السبت على ملعب شركة واحة ايلة للجولف في العقبة.

ولاقى الكردي الذي لم يكمل 15 سنة كأصغر لاعب يحقق اللقب، منافسة شديدة مع المخضرم السعودي عثمان الملا، حيث تبادلا التقدم في اليومين الأخيرين الا ان الكردي استطاع حسم اللقب في الضربة الأخيرة وبفارق ضربة واحدة تحت المعدل.

وحل حامل اللقب اللبناني رشيد عقيل ثالثا، والعراقي عامر راضي رابعا، ولاعب المنتخب الوطني أسد رواشدة خامسا والأول فئة (النت)، وطارق غبابشة سادسا في المجموع العام ووصيفا لفئة (النت).

وتعتبر هذه النتيجة هي الأولى من نوعها والتي يفوز بلقبها لاعب أردني، بعد 28 نسخة سابقة.

وعبر رئيس الاتحاد الأردني للجولف هاني العبداللات عن سعادته وفخره بالإنجاز الذي حققه شيرغو بأن يكون اول اردني ينال اللقب، خصوصا وان البطولة في نسختها الحالية تم اعتمادها من قبل الاتحاد الدولي للجولف R&A، كبطولة تحت تصنيف واشراف الاتحاد الدولي.
عدد المشاهدات : [ 3769 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .