الميدان الرياضي : عثرات مالية تطارد حلم الوحدات الخارجي
التاريخ : 2018-05-05

عثرات مالية تطارد حلم الوحدات الخارجي

رامي الرفاتي 

أنهى الوحدات المهمة الصعبة بالظفر ببطولة دوري المناصير بعد ان حسم اللقب السادس عشر له ، قبل انتهاء منافسات الدوري بجولتين اثر خسارة المطارد والغريم التقليدي له الفيصلي أمام المنشية.

الوحدات رغم البداية المتعثرة في الدوري وازدحام المنافسة هذا الموسم من قبل الرمثا والجزيرة والفيصلي، انهى المهمة بقوته من خلال الفوز على الفيصلي والرمثا ابرز المطاردين فيما قامت الفرق الأخرى بتعطيل بعضها ليتم فرش طريق الوحدات بالزهور من أجل حصد اللقب.

المهمة الصعبة لرئيس النادي يوسف المختار بالحقبة الرئاسية الأولى له انتهت بعد أن وعد الجماهير بحصد لقب دوري المناصير لكن هل الصقور قادر على اكمال المشوار.

المشوار الذي فرش بالزهور حيث حصد الوحدات بطولتين من أصل ثلاثة بطولات يتوقف مع انتهاء عقود '13 ' لاعباً من أهم مفاتيح اللعب في الوحدات ومكامن الخطورة التي كانت بين يدي المدير الفني جمال محمود ، فهل اداراة النادي قادرة على دفع الأموال الطائلة التي تترتب على تجديد عقودهم؟.

المختار حسب التصريحات أكد أنه حان الوقت من أجل حصد بطولة خارجية بعد أن أصبحت مطلب مهم للجماهير الخضراء ، فهل خزينة نادي الوحدات قادرة على تجديد عقود اللاعبين التي تنتهي هذا الموسم.

المختار أصاب الاختيار من خلال ابرام عقود أكملت مسيرة الالقاب والحفاظ على الاستقرار الفني للفريق رغم تقديم جمال محمود استقالته عدة مرات هذا الموسم دون أن تزج الادارة نفسها بمتاعب البحث عن مدير فني قادر على قيادة فريق بحجم الوحدات.

نعود لمشكلة الوحدات التي أطلت عليه الأن بانتهاء عقود فريق كامل أصبح مطمعاً للأندية الأخرى بعد أن اثبت علو كعبه وحصد لقبين من أصل ثلاثة القاب شارك بها الوحدات ... الأيام سوف تكشف لنا هل ادارة الوحدات قادرة على الخروج من عنق الزجاجة
عدد المشاهدات : [ 1085 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .