الميدان الرياضي : بالأرقام .. خوري أعظم رئيس نادي في العالم
التاريخ : 2018-05-05

بالأرقام .. خوري أعظم رئيس نادي في العالم

خاص


أنفق الوحدات مليون ومئة الف دينار ثمنا للقب بطولة دوري المناصير التي أسعدت جماهير النادي العريضة, ويعتبر هذا اللقب الأكثر تكلفة في تاريخ الوحدات المليء بالألقاب التاريخية عبر سنوات طوال من تواجد النادي في بطولات الكبار, وللحق فان رئيس النادي الأسبق النائب طارق خوري يعتبر صاحب الأرقام الفلكية في تحقيق البطولة, بل نستطيع التأكيد بأنه من المستحيل أن يلحق أي رئيس حالي أو قادم في نادي الوحدات أو غيره من أندية العالم بسجلات خوري الأكثر اشراقا في تاريخ الأندية العالمية.


فخوري تولى إدارة النادي '8' سنوات خلال الفترة من عام '2007' ولغاية '2017' جلب خلالها للنادي '44' لقبا منها '20' لقبا للفريق الأول و'24' لقبا للفئات العمرية, ليحتل خوري المرتبة الأولى على صعيد العالم في احراز الألقاب, ونال الوحدات مع خوري لقب الرباعية' الدوري والكاس والدرع وكأس الكؤوس' مرتين والثلاثية مرتين, ناسخا كل الأرقام العالمية ومتوجا نفسه كأفضل رئيس نادي في العالم بحصد الألقاب.

وحصل الوحدات مع خوري على لقب دوري المناصير '7' مرات وكاس الأردن '5' مرات ودرع الاتحاد مرتين وكاس الكؤوس '5' مرات إضافة الى لقب البطولة الودية التي أجراها الاتحاد ونال الوحدات الخماسية وقتها.


ولم يكلف خوري 'ابن عبدون الذي عشقه الجمهور' الوحدات خلال حصوله على '44' لقبا مثل المبلغ الذي أنفقه الوحدات لأجل لقب الدوري الحالي, حيث اعتمد في غالبية السنوات على أبناء النادي من الشباب لتحقيق الإنجازات وبالتالي صنع للوحدات فرق تاريخية والقاب عالمية.
عدد المشاهدات : [ 313 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .