الميدان الرياضي : تعرف على أول مصري يحقق لقبا أوروبيا
التاريخ : 2018-05-03

تعرف على أول مصري يحقق لقبا أوروبيا

لاشك أن محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول، والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، حقق إنجازا تاريخيا، بإعتبارة أول مصري يصل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوربا لكرة القدم، عقب تغلب فريقة على نظيرة  ايه سي روما الإيطالي فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 7 - 6 وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي. 

فمن المنتظر أن يلتقي ليفربول في نهائي البطولة مع ريال مدريد الإسباني يوم 26 مايو الجاري بمدينة كييف الأوكرانية .

وفي حالة نجاح ليفربول في حصد البطولة الأوربية، سيصبح محمد صلاح ثاني مصري يحقق بطولة قارية أوروبية في الألعاب الجماعية، بعدما نجح من قبل نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، و لاعب فريق طلائع الجيش الحالي لكرة الطائرة أحمد صلاح، في التتويج ببطولة كاس الاتحاد الاوروبي مع فريق هالك بانك التركي الذي احترف اللاعب في صفوفة في الفترة من عام 2012 حتى 2014 .
 

وكان احمد صلاح قد حصل على لقب هداف المباراة النهائية بالبطولة القارية الأوربية برصيد  40 نقطة، بجانب حصولة علي لقب اعلى مسجل نقاط بـ 136 نقطة في البطولة، إلى جانب جائرة افضل ضارب، وأفضل مرسل بـ 19 ارسال ساحق.



عدد المشاهدات : [ 2514 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .