الميدان الرياضي : المحارمة الجزيرة قادر على اجتياز الفيصلي ولن نتهاون أمام الوحدات!!
التاريخ : 2018-05-03

المحارمة الجزيرة قادر على اجتياز الفيصلي ولن نتهاون أمام الوحدات!!

 رامي الرفاتي 

قال رئيس نادي الجزيرة عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم محمد يحيى المحارمة أن الشياطين الحمر على استعداد تام بقيادة الادارة الفنية لمعركة كأس الاتحاد الاسيوي وملاقاة الفيصلي الذي يمتلك عناصر قوية ومهمة.

وأضاف المحارمة في اتصال هاتفي " للملاعب" أن الجزيرة يتعرض لضغط هائل في المباريات القادمة حيث يخوض غداً لقاء مع ذات راس في بطولة الدوري ومن ثم الفيصلي في البطولة الاسيوية ليعود مجدداً للدوري أمام الوحدات ومن ثم اياب الاسيوية وينتهي مطاف اربعة عشر يوماً عصيبة في لقاء شباب الاردن في نهائي الكأس المحلية.


وأوضح أن الجزيرة لم يطالب تأجيل موعد نهائي كأس المناصير لأسباب عددية منها اقبال المنتخب الوطني على لعب مباريات ودية استعداداً لبطولة كأس اسيا، وايضاً المعرفة التامة برفض نادي شباب الاردن الطلب بسبب المصاريف المالية الزائدة التي سوف تترتب على الفريق في حال الموافقة .


وأشار الى أن الادارة الفنية للجزيرة تعلم أن الضغط سوف يؤثر سلباً على الجزيرة الذي يتسلح بتشكيلة شبابية قادرة على مجرات ضغط اللقاءات ودكة بدلاء جاهزة لتعويض أي غياب يطرأ على التشكيلة الاساسية للمدرب التونسي شهاب الليلي.


وقال المحارمة أن مجلس ادارة الشياطين الحمر خصصت مكافأة مالية للاعبين في حال اجتياز عقبة الفيصلي في البطولة الاسيوية وشباب الاردن في الكأس المحلية في ختام الموسم الكروي الاردني.


واختتم المحارمة أن الجزيرة لم يتهاون ابداً أمام فريق الوحدات في حال وصول الفريقين الى ختام الدوري دون حسم المارد الأخضر اللقب ، وسوف يقدم ما لديه دون أن يكون لقمة سائغة للوحدات.

عدد المشاهدات : [ 2433 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .