الميدان الرياضي : لماذا لا يريد برشلونة استعادة تياجو ألكانتارا ؟
التاريخ : 2018-05-03

لماذا لا يريد برشلونة استعادة تياجو ألكانتارا ؟

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة لا يفكر باستعادة تياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي المقبل رغم حاجته لبديل لأندريس إنييستا.

 
 

 

 

ويعد ألكانتارا من خريجي مدرسة لاماسيا في برشلونة، لكنه رحل عن صفوف الفريق في صيف 2013 لرغبته باللعب بشكل منتظم، ووقع لبايرن ميونخ الذي كان يدربه بيب جوارديولا آنذاك.

 

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة كان قريباً بالفعل مع استعادة تياجو في العام الماضي، حيث اجتمع اللاعب مع إدارة البرسا في شهر مارس، لكنهما لم يتوصلا لاتفاق، ثم تدخل بايرن ميونخ وجدد عقده بعد شهر واحد.

 

 

وأضاف التقرير أن إدارة برشلونة تقدر موهبة تياجو ألكانتارا وتعلم تماماً أنه أكثر لاعب خط وسط في العالم يتناسب مع أسلوب الفريق، لكن رغم ذلك لا تفكر بالتعاقد معه في الصيف المقبل.

ويعود سبب عدم اهتمام برشلونة بالتعقد مع ألكانتارا إلى سعره في السوق الذي يتراوح ما بين 50 إلى 60 مليون يورو، ومن المستحيل أن يتخلى النادي البافاري عنه بهذا السعر.

عدد المشاهدات : [ 3212 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .