الميدان الرياضي : الأهلي يصطدم بالطلائع.. والزمالك يواجه هليوبوليس بدوري اليد
التاريخ : 2018-05-03

الأهلي يصطدم بالطلائع.. والزمالك يواجه هليوبوليس بدوري اليد

تنطلق غداً الجمعة مباريات الجولة الرابعة (قبل الأخيرة) من الدورة المجمعة الثانية للدور النهائي من بطولة دوري المحترفين لكرة اليد، بصالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.


الأهلي - طلائع الجيش
 



يملك الأهلي قبل خوض مباراته بالجولة قبل الأخيرة أمام طلائع الجيش 25 نقطة في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري.

ويدخل الأهلي هذه المباراة برغبة قوية في الفوز أجل الحفاظ على الصدارة، قبل الجولة الأخيرة أمام المنافس التقليدي الزمالك، والتي من خلالها سيتحدد بطل الدوري هذا الموسم.



بينما يدخل فريق طلائع الجيش هذه المباراة برصيد 20 نقطة في المركز الثالث، ساعياً إلى الفوز على الأهلي أملاً في المنافسة على حصد المركز الثاني. 

كما يملك الفريق العسكري دافعا قويا وهو إلحاق الهزيمة الأولى بالأهلي في الدورة المجمعة الأخيرة.

الزمالك - هليوبوليس


يحتل الزمالك قبل هذه المباراة المركز الثاني برصيد 25 نقطة متساوياً مع الأهلي المتصدر، ولكن فارق المواجهات المباشرة جاء في صالح الأحمر.

ويدخل الفارس الأبيض هذا اللقاء رافعاً شعار لا بديل عن الفوز، للاستمرار في المنافسة على المركز الأول، ومطاردة الأهلي، قبل اللقاء المصيري الذي سيجمعهما في الجولة الأخيرة.

ويسعى الزمالك جاهداً إلى استعادة لقب الدوري الذي غاب عنه في الموسم الماضي، والذي كان يحمل لقبه من 2016.

 وحصد الزمالك لقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي، ويسعى للفوز بلقب الدوري لتكون البطولة الثانية له هذا الموسم.



ويتذيل هليوبوليس جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، ويأمل في الفوز لتحسين ترتيبه في جدول الدوري.

ويبحث هليوبوليس الذي ظهر بمستوى مشرف في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس التي ودعها من ربع النهائي، عن فوز معنوي خاصة وأن المنافس بحجم الزمالك.

سبورتنج - سموحة 



ديربي سكندري خالص في غاية القوة يجمع بين سموحة وسبورتنج، حيث يتطلع الأخير الذي يأتي في المركز الرابع برصيد 15 إلى الفوز لتوسيع الفارق بينه وبين سموحة الذي يأتي في المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

ويأمل سموحة في استعادة الانتصارات بعد سلسلة الهزائم المتتالية خلال مشواره بالدورة المجمعة الأخيرة بالخسارة أمام الزمالك، الأهلي وطلائع الجيش على الترتيب.


 
عدد المشاهدات : [ 2537 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .