الميدان الرياضي : صحف إنجلترا تحتفي بليفربول وتتحفز لموقعة ريال مدريد
التاريخ : 2018-05-03

صحف إنجلترا تحتفي بليفربول وتتحفز لموقعة ريال مدريد


لاعبو ليفربول

ركّزت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الخميس، على تأهّل ليفربول الشاق إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم خسارته أمام روما 2-4 مساء الأربعاء في إياب نصف النهائي.

وتناولت صحيفة "ذا صن" تأهّل ليفربول بعنوان "أتوا إلى هنا، سجلوا، واحتلوّا" في إشارة إلى تمكّن الفريق الإنجليزي من تسجيل هدفين على أرض الخصم كانا كفيلين بإهداء بطاقة التأهّل إلى النهائي.

 وذكرت الصحيفة أيضا امتعاض نجم مانشستر يونايتد مروان فيلايني من التحليلات التلفزيونية التي يقدمها نجم ليفربول السابق جايمي كاراجر، كما أشارت إلى رغبة مدرب آرسنال آرسين فينجر في وداع فريقه بالتأهّل مساء الخميس إلى نهائي مسابقة الدوري الأوروبي من خلال تخطي أتلتيكو مدريد في إياب نصف النهائي.

أما صحيفة "ديلي مايل" فنشرت عنوانا يقول "احضروا ريال".

 



وهو العنوان ذاته الذي خرجت به صحيفة "جارديان" التي أضافت "ليفربول ينجو من عودة روما ليتأهّل إلى النهائي".  

 

من ناحيتها عنونت صحيفة "مترو" تأهّل ليفربول بالقول "احتلال الرومان" وأضافت "ماني وفاينالدوم يسجلان ليبلغ ليفربول المباراة النهائية.
 

 أما صحيفة "ذا تايمز" فقالت "كان هذا قريبا لكن من يأبه لذلك؟"، بعدما سجل روما هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة دون أن يتمكّن من جر المباراة إلى شوطين إضافيين.




عدد المشاهدات : [ 2411 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .