الميدان الرياضي : الفارس الأردني يكرم لاعبيه المتأهلين لأولمبياد التايكواندو
التاريخ : 2018-05-03

الفارس الأردني يكرم لاعبيه المتأهلين لأولمبياد التايكواندو

قام نادي الفارس الأردني للتايكواندو، بتكريم لاعبيه الذين تأهلوا إلى دورة الألعاب الأولمبية للشباب، وذلك كنوع من التقدير للإنجاز الذي تحقق للرياضة الأردنية.

واستهل حفل التكريم بكلمة ألقاها المدير العام لنادي الفارس، علي العساف، أكد فيها بأن الإنجاز الذي حققه اللاعبين زيد مصطفى ونتالي الحميدي، بقيادة مدربهم فارس العساف خلال مشاركة المنتخب الأردني في التصفيات الأولمبية التي اقيمت بمنطقة الحمامات التونسية، هو امتداد لمسيرة الانجازات التي تحققت على امتداد السنوات الماضية.

ولفت العساف إلى أن نادي الفارس الذي قدم الأبطال من أمثال دانا حيدر وأحمد أبو غوش، ها هو يواصل مسيرته بتقديم المزيد، من خلال رفد صفوف المنتخبات الوطنية باللاعبين الموهوبين.
 

وشكر العساف اللاعبين زيد مصطفى ونتالي الحميدي على ما قدمه من أداء مميز بالتصفيات الأولمبية بقيادة المدرب المحنك فارس العساف كبير المدربين في الإتحاد الأردني.

وأكد العساف بأن رياضة التايكواندو الأردنية وبتوجيهات من الأمير راشد بن الحسن رئيس الإتحاد الأردني، تسير بثقة نحو تحقيق طموحات الجماهير الأردنية، حيث كانت البداية باحراز أبو غوش اول ميدالية أولمبية في تاريخ المشاركات الأردنية.

وعبر اللاعبان زيد والحميدي عن شكرهما لنادي الفارس على هذا التكريم، والذي سيكون له دور مهم في تحفيزهم على بذل كل جهد ممكن في أولمبياد الشباب لتحقيق مزيد من الإنجازاتت للتايكواندو الأردنية.
عدد المشاهدات : [ 2199 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .