الميدان الرياضي : لقب او هبوط .. شعار المناصير "٢١"
التاريخ : 2018-05-03

لقب او هبوط .. شعار المناصير "٢١"

خاص


هبوط او لقب شعار المرحلة '٢١' من دوري المناصير التي تنطلق اليوم الخميس وسط احلام متفاوتة ، فأنصاف الحلول لا ترضي الفرق التي تقص شريط المرحلة, فالفيصلي يدرك ان تعادله او خسارته امام المنشية سيتوج الوحدات بطلا للدوري قبل جولة من النهاية، والمنشية يعلم ان خسارته امام الفيصلي ستدفع به صوب دوري المظاليم وربما يكون اول المغادرين.

الفيصلي يملك '٤١' نقطة بفارق '٦' نقاط عن الوحدات الذي سيلاقي اليرموك يوم الجمعة، فيما المنشية في المركز قبل الاخير برصيد '١٥' نقطة وهو نفس رصيد اليرموك صاحب المركز الاخير، وفوز المنشية قد يدفع به الى الابتعاد مؤقتا عن مركزه وعليه ان ينتظر نتيجة لقاء البقعة '١٧' نقطة مع شباب الاردن.

اما الجزيرة فيدرك ان الوصافة لن تكون سهله وعليه تجاوز ذات راس الذي اطمئن على تواجده موسم جديد في دوري الكبار برصيد '٢٣' نقطة، وربما يذهب البعض الى ان اللقاء غير هام للطرفين مما يعني ان الجزيرة لن يغامر بمشاركة أبرز لاعبيه حتى يحافظ على جاهزيتهم للقاء الفيصلي يوم الثلاثاء في ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي وهو الحلم الأكبر للجزيرة الباحث عن لقب اسيوي وللفيصلي الباحث عن ثلاثية تاريخية ومليون دولار.

مواجهات اليوم ستكون في مصلحة الوحدات الذي يأمل ان ينتهي الدوري قبل لقاء اليرموك 
ليحول المواجهة الى احتفال قبل البدء.
عدد المشاهدات : [ 4798 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .