الميدان الرياضي : مالوش محاضرة ليست في وقتها !!!
التاريخ : 2018-05-02

مالوش محاضرة ليست في وقتها !!!

خاص 


لا نعرف كيف يتم ترتيب اجتماعات الهيئة العامة في اتحاد كرة القدم, ومن الشخص المخول بإضافة أي بند في الاجتماع, فللمرة الأولى وطبعا هذه عادة درج عليها اتحاد كرة القدم تم إضافة محاضرة للخبير التونسي الدكتور بالحسن مالوش يتحدث فيها عن كرة القدم وكيف ننهض بها وعن دور وزارة التربية والتعليم في رفد الاتحاد, إضافة الى مقارنه بين الاتحاد الأردني وبرامج الاعداد مع برامج الاتحادين الايطالي والألماني, وكيف عملت الدولتين بخوص برعاية الفئات وكيف حقق كل منهم الألقاب.

مالوش يبدو أنه ضائع يبحث عن نفسه, فالمقارنه بين إيطاليا وألمانيا أمر غير منطقي بسبب القدرات المالية والاهتمام الأسري بمستقبل الأبناء, لذا كان عليه ان يقدم دراسة متقاربة مع الأردن, لكن لعدم وجود تقارب بين فكر إيطاليا وألمانيا قرر أن يطير بالحضور الى الدولتين لأن الغالبية لا يعرفون ما يجري هناك, ولا يدركون الفوارق في التركيبية المجتمعية والثقافات السائدة في كل منهما.
التجربة الألمانية أفرزت منتخب فاز بكاس العالم وكذلك الإيطالية, لكن المعطيات المتوفرة لكل منهما غير موجوده حتى في أقوى الدول العربية ماليا, لأن الأمر ليس مال فقط بل تاريخ وتراث يجب زراعته حتى تنال المردود المناسب.

وضع محاضرة لمالوش في الاجتماع نشعر بانها خطة جانبية لالهاء وخطف أنظار الحضور عن التقصير في العمل باتحاد كرة القدم وربما تكون مبررا لحجم الانفاق المتزايد أو لحجب الأخطاء التي تقوم بها الأمانة العامة والتي تسببت في تراجع كرة القدم الأردنية على جميع الصعد.
مالوش كان في الاجتماع 'جملة معترضة لا مكان لها من الاعراب', وكان يجب ان يتحدث في وقت اخر وليس خلال اجتماع معد لاجراء الانتخابات.

ما قام به الأمين العام جعلنا نعتقد أن هناك أخطاء يجب دراستها في التقريرين المالي والإداري اللذين تم حجبهما عن عدد كبير من الزملاء الإعلاميين وحصل عليها أعضاء الهيئة العامة الذين وافقوا عليهما قبل البدء بقراتهما.
عدد المشاهدات : [ 71 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .