الميدان الرياضي : كلوب يلمح إلى رغبة ليفربول في تجديد عقدي محمد صلاح وماني
التاريخ : 2018-05-02

كلوب يلمح إلى رغبة ليفربول في تجديد عقدي محمد صلاح وماني

لم يُخفِ يورجن كلوب ، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي ، ثقته بأن مجموعة كبيرة من لاعبيه البارزين سيسيرون على خطى المهاجم روبرتو فيرمينو في تمديد عقده للبقاء فترة أطول مع النادي .

 
 

 

 

جاء هذا في الوقت الذي أشارت فيه تقارير بريطانية ، إلى أن ليفربول يقترب من تجديد عقود محمد صلاح وساديو ماني وراجنار كلافان وألبرتو مورينو ، وذلك من أجل تحصينهم من أطماع الفرق الأوروبية التي تتربص بهم منذ شهورٍ خلت ، إثر تألقهم هذا الموسم .

 

 

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية خص بها موقع ليفربول على الانترنيت : ” تجديد عقد فيرمينو ؟ هذه أخبار مهمة حقا لنا وجيدة جدا ، هذه خطوة مهمة جدا بالنسبة لنا بكل تأكيد ، لكن حتى روبرتو لا يمكنه أن يلعب وحده .. في الوقت الحالي كل لاعب يعرف خططنا ، إنه الأول (الذي يجدد) لكن بكل تأكيد لن يكون الأخير ” .

 

 

وانضم روبيرتو فيرمينو إلى ليفربول قادماً من نادي هوفنهايم الألماني عام 2015 ، حيث ظهر في 140 مناسبة مع الريدز محرزاً 50 هدفاً ، كما يعد هذا الموسم هو الأفضل على الإطلاق في مسيرة المهاجم البرازيلي ، حيث نجح في تسجيل 27 هدفاً مع أحمر الميرسيسايد ، وهو السجل الأكثر في مسيرته خلال موسم واحد .

الجدير بالذكر أن ليفربول يبحث عن التأهل إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب روما الإيطالي ، وذلك حين يتواجهان مساء غد الأربعاء في ملعب الأولمبيكو ، حيث استفاد رفاق محمد صلاح من الفوز في لقاء الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدفين .

عدد المشاهدات : [ 2793 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .