الميدان الرياضي : مشجعو بايرن ميونخ يهاجمون خاميس رودريجيز : خائن
التاريخ : 2018-05-02

مشجعو بايرن ميونخ يهاجمون خاميس رودريجيز : خائن

قدم خاميس رودريجيز ، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني ، أداءً رائعاً ضد فريقه السابق ، ريال مدريد الإسباني ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياجو بيرنابيو ، برسم إياب نصف نهائيمسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث سجل الهدف الثاني للفريق البافاري في شباك كيلور نافاس .

 
 

 

 

وانتهى اللقاء بين البافاري والملكي بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة ، ليحجزريال مدريد تأشيرة العبور نحو نهائي المسابقة الأوروبية للمرة الثالثة على التوالي ، مستفيداً من انتصاره ذهاباً بهدفين مقابل هدف في أليانز أرينا .

 

 

وانزعج مشجعو بايرن ميونخ من بعض ردود الفعل التي صدرت عن خاميس رودريجيز أثناء سير المباراة ، حيث رفض الاحتفال بالهدف الذي سجله في الدقيقة 63 ، كما أنه استحضر روحه الرياضية في الدقائق الأخيرة من اللقاء ، وأخرج الكرة من الملعب إثر معاناة ماركو أسينسيو من الإصابة على مستوى الساق ، الأمر الذي أسال الكثير من الحبر في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” .

 

 

وقال أحد المشجعين عن هذا الأمر : ” لو كنت لاعباً في بايرن ، سأكون غاضباً من خاميس رودريجيز لركل الكرة خارج اللعب ” ، وأضاف مشجع آخر : ” خاميس رودريجيز خائن لأنه ألقى بالكرة خارج الملعب خلال هجمة مرتدة بسبب إصابة أسينسيو ” .

عدد المشاهدات : [ 3464 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .