الميدان الرياضي : مودريتش : اعتدنا على محاولات التقليل من نجاحات ريال مدريد
التاريخ : 2018-05-02

مودريتش : اعتدنا على محاولات التقليل من نجاحات ريال مدريد

أكد لوكا مودريتش ، صانع ألعاب نادي ريال مدريد الإسباني ، أن بعض الجهات الخارجية دائماً ما تحاول التقليل من نجاحات فريقه ، مشيراً إلى أنه لم يرَ الكرة التي ارتطمت بيد مارسيلو ، رافضاً التعليق عليها ، وذلك بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا ، على حساب بايرن ميونخ الألماني .

 
 

 

 

وقال لوكا مودريتش في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية : ” هم دائماً يريدون التقليل من نجاحاتنا ، لقد اعتدنا على هذا .. لم أرَ لمسة اليد لذلك لا أستطيع التعليق على ركلة جزاء ، كرة القدم دائما فيها مفاجآت مثل روما ضد برشلونة ” .

 

 

وتابع : ” ليس من السهل الوصول إلى 4 نهائيات في 5 سنوات .. نحن سعداء للغاية لأننا نقوم بأشياء مذهلة ، إنه لأمر مدهش ، نحن على بعد خطوة واحدة وآمل أن نتمكن من الحصول على بطولة أخرى ” .

 

 

وأضاف : ” كانت مباراة صعبة لأن الألمان لا يستسلمون أبداً ويتمتعون بجودة حقيقية ولكننا قاتلنا ومكافأتنا كانت التأهل .. ليفربول أو روما في كييف ؟ يجب أن نرى ماذا سيحدث لكن نهائي الأبطال سيكون صعبا ومعقدا للغاية ” .

وانتهت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياجو بيرنابيو ، ليتأهل الفريق الملكي لنهائي المسابقة الأوروبية للمرة الثالثة على التوالي ، مستفيداً من انتصاره ذهاباً بهدفين مقابل هدف في أليانز أرينا .

عدد المشاهدات : [ 2819 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .