الميدان الرياضي : صحف إنجلترا تبرز معركة الأولمبيكو وغضب كين
التاريخ : 2018-05-02

صحف إنجلترا تبرز معركة الأولمبيكو وغضب كين

ركزت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على تأهل ريال مدريد، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بجانب موقعة نصف النهائي الثانية، بين ليفربول وروما.

وخرجت صحيفة الجارديان، بعنوان "الملك كيلور"، في إشارة إلى الأداء المذهل الذي قدّمه حارس مرمى ريال مدريد، كيلور نافاس، بعدما ساهم في تعادل فريقه مع بايرن ميونيخ (2-2) أمس الثلاثاء.

وفي عنوان آخر، أوضحت الصحيفة "موعد مع القدر"، ونقلت تصريحات مدرب ليفريول، يورجن كلوب، التي دعا فيها لاعبيه، للقتال من أجل ليفربول، عندما يلتقي مع مضيفه روما، على ملعب الأولمبيكو.

من ناحيتها، نشرت صحيفة ذا صن، عنوانا يقول "روما حيث توجد القلوب"، وتناولت أيضا اعتراف قائد ليفربول السابق، جيرارد، بوجود مفاوضات إيجابية لتدريب رينجرز الأسكتلندي.

 

كما تحدثت عن غضب مهاجم توتنهام، هاري كين، بشأن التغريدة الساخرة التي نشرها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عنه، خلال المباراة أمام مانشستر يونايتد، في نصف نهائي مسابقة كأس إنجلترا.

وأشارت صحيفة التليجراف، إلى بلوغ ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال، كما نقلت تصريحات كلوب، التي قال فيها "لا أحد يتذكر الخاسرين".

 

وخرجت صحيفة ميرور، بعنوان "أيها المقاتلون.. نحن جاهزون"، في إشارة إلى دعوة كلوب، للاعبي ليفربول، للقتال في روما، مساء اليوم.

وتناولت الصحيفة أيضا، ترشيح مدرب إيفرتون، سام ألاردايس، لجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم عدم رغبة جمهور الفريق في استمراره بمنصبه.



عدد المشاهدات : [ 289 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .