الميدان الرياضي : الأمير علي يشيد بجهود أعضاء الهيئة التنفيذية
التاريخ : 2018-05-02

الأمير علي يشيد بجهود أعضاء الهيئة التنفيذية

أكد الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، أهمية تعزيز الجهود خلال المرحلة المقبلة للمضي قدمًا في سبيل تحقيق مزيد من التطوير.

ولفت الأمير علي خلال الجلسة التي عقدتها الهيئة التنفيذية اليوم الثلاثاء وعقب انتهاء انتخابات مجلس الإدارة، إلى أهمية البناء على المكتسبات من خلال العمل وفق استراتيجيات فنية وتسويقية وإدارية.

وأشاد بالجهود التي بذلها أعضاء الهيئة التنفيذية التي انتهت ولايتها اليوم الثلاثاء، ومتمنيا للمجلس الجديد الذي حظي بثقة الهيئة العامة التوفيق والنجاح.
 

من جانبه أوضح الأمين العام سيزار صوبر أن اللجان المنبثقة عن الاتحاد حلت جميعها مع انتهاء الولاية للهيئة التنفيذية السابقة، باستثناء اللجان القضائية والخاصة بالترخيص كون الموسم لا يزال مستمرا، ما يدفع نحو العمل على تشكيل اللجان الدائمة والمؤقتة خلال الجلسة المقبلة.

وتم خلال الاجتماع التطرق إلى الكثير من الأمور التي تهم اللعبة إلى جانب الاطلاع على الروزنامة التي أعدتها لجنة التخطيط للبطولات لأربعة أعوام مقبلة وحظيت بإشادة وموافقة لجنة الأندية المحترفة.

عدد المشاهدات : [ 273 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .