الميدان الرياضي : في الانتخابات .. اتحاد الكرة .. يبحث عن أربعة .. والتغيرات تشمل خمسه !!
التاريخ : 2018-04-30

في الانتخابات .. اتحاد الكرة .. يبحث عن أربعة .. والتغيرات تشمل خمسه !!

 رندا البياري

 

 

 يشهد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم في انتخاباته يوم غد الثلاثاء تغيرات جوهرية حين يغادر مجلس الإدارة "5" أعضاء من المجلس الماضي, وستجري انتخابات الاتحاد الأردني لكرة القدم لاختيار مجلس إدارة للسنوات الأربع القادمة, وقد ضمن "7" أعضاء من وجودهم في المجلس القادم، وهم سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد، و مصطفى الطباع نائب رئيس الاتحاد، وسمر نصار، و لؤي عميش، ومروان جمعة " فئة الاعضاء المعترف بهم"، و ستيفاني النبر "الأندية النسوية"، ومنصور عبيد الله "الدرجة الأولى"، فيما ستجري الانتخابات على المقاعد المخصصة لأندية المحترفين الثلاث ومقعد ممثل أندية الدرجة الثانية.

 

ويتنافس على مقاعد الأضواء ممثلي أندية شباب الأردن سليم خير، ورئيس نادي الوحدات يوسف الصقور، ورئيس نادي الجزيرة محمد المحارمة، وعضو نادي الحسين محمد بني هاني، وتصب التوقعات على فوز خير والمحارمة والصقور على بني هاني الذي لا يحظى بدعم كبير من أندية الشمال والوسط.

 وعن الدرجة الثانية سيكون التنافس بين ممثل نادي وادي الريان حاليا والرمثا سابقا عضو مجلس الإدارة الحالي محمد سمارة، ومرشح نادي جرش عادل النظامي.

وفي حال فوز هؤلاء فان التغيرات في مجلس الإدارة لن تشهد الا تغير محدود بمغادرة محمد عليان وسمير منصور وطارق خوري ومنذر الجنيدي ورنا الحسيني ودخول الأعضاء الجدد مروان جمعة وسمر نصار وستيفاني النبر .

 

عدد المشاهدات : [ 156 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .