الميدان الرياضي : عساف سفير للجمعية الدولية لدعم الاعلام الرياضي في الاردن
التاريخ : 2018-04-30

عساف سفير للجمعية الدولية لدعم الاعلام الرياضي في الاردن


قرر مجلس ادارة الجمعية الدولية لدعم الاعلام الرياضي 'النادي الدولي للاعلام الرياضي' ومقره في تونس تعين الزميل الاعلامي عاطف عساف سفيرا للنادي في الاردني اعتبارا من يوم الأحد '29-4-2018', وجاء هذا التعين تكريسا لحاجة النادي الى الخبرات الكبيرة ولما قدمه عساف من خدمات جليلة للاعلام العالمي من خلال مشاركته في العديد من الندوات والبطولات التي أشرف عليها النادي, اضافة الى دوره الهام في الارتقاء بالاعلام الرياضي الاردني حيث شغل منصب الأمين العام للاتحاد الأردني للاعلام الرياضي ومديرا للتحرير في صحيفة الغد الغراء أحد أبرز الصحف الأردنية.
وقامت الجمعية الدولية لدعم الاعلام الرياضي بتعين عدد كبير من السفراء لها في مختلف دول العالم من أجل الانطلاق بمجموعة البرامج التي تسعى الجمعية من خلالها للارنقاء بالعمل الاعلامي الرياضي.
ويعتبر عساف أول سفير للجمعية في الاردن وهو مكسب كبير للجمعية في ظل حجم العلاقات الطيبة التي يمتلكها على الساحة الاردنية والساحتين العربية والعالمية.
عدد المشاهدات : [ 1818 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .