الميدان الرياضي : العربي: الدحيل يسعى للفوز بكل الألقاب الممكنة
التاريخ : 2018-04-28

العربي: الدحيل يسعى للفوز بكل الألقاب الممكنة

 كشف النجم المغربي، يوسف العربي، مهاجم الدحيل القطري، عن أصعب لحظات مباراة فريقه مع السد في نهائي كأس قطر أمس الجمعة.

وأكد أن لحظة تسديده لركلة الجزاء في الدقائق الأخيرة كانت الأصعب بالنسبة له، لأنها كانت تساوي التتويج ببطولة .

وقال العربي في تصريحات صحفية بعد المباراة: "الحمد لله حالفني التوفيق في تنفيذ الركلة وترجمتها إلى هدف مهم ساعدنا على الفوز بالبطولة الثانية هذا الموسم، بعد التتويج بلقب بطولة الدوري، عن جدارة واستحقاق وعلى حساب فريق كبير هو السد الذي قدم مباراة قوية للغاية ولم يكن خصما سهلا على الإطلاق ".
 

وعبر النجم المغربي عن سعادته الكبيرة بما حققه الفريق من إنجاز كبير، وقال: "هدفنا مواصلة الظفر بالألقاب ولاشيء غير ذلك، خاصة وأننا فزنا ببطولتين (الدوري والكأس).. وأمامنا كأس الأمير ودوري أبطال آسيا، ونلعب في بطولة مهمة وكبيرة ونسعى للفوز باللقب الغالي".

وأشار إلى أنه رغم صعوبة المهمة ولكن الفريق قادر على مواصلة حصد البطولات، مضيفا أن العمل في الموسم الحالي كان كبيرا.

وواصل: "هناك أمل وهدف وهو الحصول على كل البطولات، بعد التتويج بلقب الدوري واصلنا بذات المستوى والقوة حتى حققنا الفوز بكأس قطر، وبعد ذلك سيدخل الفريق التحضيرات والتجهيزات لبطولة كأس الأمير، بجانب البطولة الآسيوية التي يشارك فيها الفريق".

وأوضح مهاجم الدحيل أنه لا يرغب في الحديث عن ركلة الجزاء، "إلا إنها صحيحة بنسبة 100%، والفريق عاد للمباراة التي جاءت قوية من الفريقين، وفي الوقت نفسه استطعنا أن نفوز باللقب الثاني".
عدد المشاهدات : [ 2092 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .