الميدان الرياضي : قضايا مارسيليا تتقدم على رحيل إيمري بصحف فرنسا
التاريخ : 2018-04-28

قضايا مارسيليا تتقدم على رحيل إيمري بصحف فرنسا

تناولت الصحف الفرنسية الصادرة اليوم السبت، العديد من القضايا والعناوين التي تخص نادي أولمبيك مارسيليا وكان لها الاهتمام الأكبر من إعلان أوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان رحيله بانتهاء الموسم الجاري.
 

أجرت صحيفة (ليكيب) حوارا مع جاك هنري إيرو رئيس نادي مارسيليا، ينتقد فيه عقوبات لجنة الانضباط الصادرة بحقه، ويتهم نظيره في ليون، جان ميشيل أولاس بإثارة الأحداث خلال مباراة الفريقين في 18 مارس/آذار الماضي.

وفي الأعلي سلطت الضوء على فوز سانت إيتيان خارج ملعبه بنتيجة 1-0 على مونبيليه بعنوان: "الأخضر لا يتوقف"، كما ركزت على مباراتي أولمبيك ليون مع نانت وموناكو مع أميان بعنوان: "غير مسموح بالتعثر".

 

 

وكتبت صحيفة (لو باريسيان): "بي إس جي ينهي علاقته بإيمري دون عواطف" في إشارة إلى رحيل المدرب الباسكي عقب انتهاء الموسم الجاري.


 

من جانبها، عنونت صحيفة (لو فيجارو): "هدوء في مارسيليا قبل موقعة الدوري الأوروبي"، وذلك بعد الفوز في لقاء الذهاب على ملعب فيلودروم أمام ريد بول سالزبورج النمساوي بهدفين دون رد.


 

وأشارت صحيفة (لو بروفانس) بعنوان: "الوعد" في وصفها لتجهيز إدارة مارسيليا لاحتفالية في ملعب فيلودروم سيحضرها أكثر من 22 ألف متفرج في حال تجاوز الفريق عقبة سالزبورج النمساوي في إياب قبل نهائي الدوري الأوروبي، يوم الخميس المقبل.

كما لفتت أيضا إلى هجوم جاك ميشيل إيرو رئيس مارسيليا على لجنة الانضباط بسبب عقوباتها ضد النادي.

وسلطت مجلة (فرانس فوتبول) عبر موقعها الإلكتروني الضوء على اقتراب سانت إيتيان بقوة من المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل بعد فوزه أمس على مونبيليه.

عدد المشاهدات : [ 2346 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .