الميدان الرياضي : براون: نتمنى الاقتراب من مانشستر سيتي
التاريخ : 2018-04-28

براون: نتمنى الاقتراب من مانشستر سيتي

يرى ويس براون مدافع مانشستر يونايتد السابق، أن فريقه أظهر علامات على التحسن في آخر موسمين لكنه بحاجة لدعم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية، من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصل المدرب جوزيه مورينيو إلى أولد ترافورد في 2016 وفاز بكأس الرابطة ليصبح أول مدرب في تاريخ يونايتد يتوج بلقب كبير في موسمه الأول.

كما توج يونايتد بلقب الدوري الأوروبي العام الماضي، لكن الفريق عجز عن اتباع أسلوب هجومي كما تتوق الجماهير منذ رحيل أليكس فيرجسون في 2013.
 

وقال براون (38 عاما) خلال حدث دعائي في بنجالورو "منذ وصل مورينيو حصلنا على بعض الألقاب. هو مدرب مختلف وبالتالي يتبع أسلوبا مختلفا".

ورغم الخروج من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا يرى براون أن فريق يونايتد حقق نتائج جيدة في الدوري وكأس إنجلترا هذا الموسم.

وتابع "نحن في المركز الثاني مجددا بالدوري وتأهلنا لنهائي كأس إنجلترا لذا فإن مورينيو يقوم بعمل جيد ونتحسن في كل موسم".

وواصل "نتمنى أن يقترب أكثر من مانشستر سيتي إن لم يتوج بلقب الدوري في الموسم المقبل".

ويحتل يونايتد المركز الثاني بفارق 16 نقطة عن غريمه سيتي بطل الدوري لكنه في مركز أفضل من الموسم الماضي عندما أنهى المسابقة بالمركز السادس.

واختتم براون الفائز بخمسة ألقاب للدوري مع يونايتد "متأكد من أن مورينيو يريد تحسين تشكيلته وسيضم بعض العناصر حتى وإن اضطر للاستغناء عن البعض. أعتقد أن المنافسة ستكون أكثر صعوبة في الموسم المقبل".

عدد المشاهدات : [ 1688 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .