الميدان الرياضي : صحف إنجلترا تبرز عرض فينجر ودعوة بوكيتينو
التاريخ : 2018-04-28

صحف إنجلترا تبرز عرض فينجر ودعوة بوكيتينو

تنوّعت عناوين الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم السبت، قبل افتتاح الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتحت عنوان "محفظة الصين العظيمة"، ركّزت صحيفة "ميرور" على تلقّي أرسين فينجر، مدرب آرسنال لعرض مغرٍ من أجل تدريب أحد الأندية الصينية، سيجعله أكثر المدربين تقاضيا للأجور في العالم.

ونقلت الصحيفة أيضا تصريحات مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو التي دعا فيها الإنجليز لإشعار لاعبيهم المحلّيين بالحب، تعليقا على التغريدة الساخرة التي نشرها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بشأن أداء هاري كين مهاجم السبيرز، في المباراة الأخيرة بنصف نهائي كأس إنجلترا أمام مانشستر يونايتد.

 



وخرجت صحيفة "ديلي إكسبريس" بعنوان "جوزيه: ندين لأرسين"، في إشارة إلى تصريحات مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، التي أكّد خلالها أن وجود فينجر مع آرسنال في الكرة الإنجليزية دفع تشيلسي ومانشستر يونايتد لتقديم أفضل ما لديهما.



أمّا صحيفة "ذا تايمز"، فاستعرضت بعنوان "احذر فينجر.. سانشيز يعود لأفضل مستوياته"، وهي تصريحات أدلى بها نجم منتخب إيرلندا السابق توني كاسكارينو في معرض تحليله لفرص نجم مانشستر يونايتد أليكسيس سانشيز، في التألّق أمام فريقه السابق آرسنال مساء غدٍ الأحد.  



من ناحيتها، أجرت صحيفة "تيليجراف" مقابلة مطوّلة مع قلب دفاع ليفربول فيرجيل فان دايك، قال خلالها: "يمكنهم المحاولة في كل شيء، لكننا نعرف أننا سنسجل الأهداف"، في إشارة إلى موقعة الإياب في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا امام روما الأربعاء المقبل، وذلك بعد نهاية الذهاب (5-2) لصالح الريدز.

 



عدد المشاهدات : [ 2289 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .