الميدان الرياضي : ديربي الحسم يستحوذ على اهتمام الصحف الإيطالية
التاريخ : 2018-04-28

ديربي الحسم يستحوذ على اهتمام الصحف الإيطالية

اهتمت الصحافة الإيطالية اليوم السبت، بالحديث عن اللقاء المرتقب والحاسم المعروف بـ"ديربي إيطاليا" بين يوفنتوس وإنتر ميلان، في الجولة 35 من بطولة الدوري.

وقدمت صحيفة كوريري ديلو سبورت مباريات الجولة الجديدة من الدوري الإيطالي، فكتبت: "أقبل صراع الإسكوديتو.. الطريق لأجل اللقب مثل فيلم.. الليلة في سان سيرو، إنتر يبحث عن دفعة للأمام أمام يوفنتوس، ونابولي يشجع الأفاعي اليوم قبل أن يوجه سهامه لفيورنتينا".

وكتبت عن المواجهة المرتقبة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بين روما وليفربول: "روما يواجه كييفو الليلة لكن كل تركيزه على مباراة دوري الأبطال.. سيصل 5 آلاف مشجع إنجليزي ومدينة روما تُعد خطة أمنية".
 



بينما كتبت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت على رأس صفحتها الأولى "فقط الانتصار.. إيكاردي وهيجواين واختبار قوي لصاحبي الرقم 9 لأجل التأهل للأبطال للإنتر واللقب بالنسبة لليوفي، أما التعادل فلن يخدم أحدًا"

كما أبرزت تصريحات خاصة لرئيس رابطة الدوري الإسباني تيباس، والذي توقع فيها أن ترتفع عائدات النقل التلفزيوني للدوري الإيطالي، بعد اشتعال التنافس هذا الموسم.



اما صحيفة توتو سبورت، التي تصدر في تورينو، فدعمت يوفنتوس قبل اللقاء الكبير مع إنتر في سان سيرو، ووضعت صورة لجيانلويجي بوفون، وكتبت: "فوزوا لأجله.. مباراة الليلة حاسمة على صعيد التنافس على مراكز دوري الأبطال أو لقب الاسكوديتو وبوفون لن يقبل ألا يحقق أي بطولة في آخر موسم له مع البيانكونيري".

كما أعلنت الصحيفة عن نتائج استفتاء قامت به بين قراء الصحيفة عن مستقبل مهاجم تورينو أندريا بيلوتي، وكتبت "53% من مشجعي تورينو يرغبون في بيع بيلوتي".



عدد المشاهدات : [ 1884 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .