الميدان الرياضي : بينيتيز يبدأ محادثات مع نيوكاسل بشأن مستقبله
التاريخ : 2018-04-28

بينيتيز يبدأ محادثات مع نيوكاسل بشأن مستقبله

 بدأ الإسباني رافاييل بينيتيز، مدرب نيوكاسل يونايتد، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، محادثات مع النادي بشأن مستقبله، وقال إنه سيجري المزيد من المناقشات في الأسبوع المقبل حول هذا الأمر.

وتعاقد بينيتيز مع نيوكاسل في عام 2016 ويتبقى له عام واحد في عقده، وقاد الفريق لحصد أكثر من 40 نقطة هذا الموسم، وهو ما يعني في العادة دخوله منطقة الأمان بالدوري.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي قبل مواجهة وست بروميتش ألبيون، متذيل الترتيب غدا السبت: "خضت محادثات مع النادي وسوف نتحدث مجددا في الأسبوع المقبل".
 

وأوضح: "وكلائي يتحدثون مع (المدير الإداري) لي تشارنلي وسوف يتحدثون معه مجددا، كان الحديث بشأن مستقبلي وكل الأمور الأخرى، سنرى ما سيحدث، حل الأمور سريعا سيكون أمرا جيدا.. لا أرغب في الحديث عما أطمح إليه".

ويحتل نيوكاسل المركز العاشر بوصوله إلى 41 نقطة، وعبر المدرب عن ثقته في قدرة الفريق على التقدم في الترتيب مع تبقي 4 مباريات على نهاية الموسم.

عدد المشاهدات : [ 2549 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .