الميدان الرياضي : سلة الأهلي تنتظر التتويج أمام كفريوبا.. ومنافسة شرسة على الوصافة
التاريخ : 2018-04-26

سلة الأهلي تنتظر التتويج أمام كفريوبا.. ومنافسة شرسة على الوصافة

 بات فريق النادي الأهلي، في انتظار قدوم موعد مباراته الاخيرة أمام كفريوبا، والتي ستقام في صالة الحسن في السادسة من مساء يوم بعد غد الجمعة، ليتم تسليم الأهلي لقب كأس الأردن التصنيفي بكرة السلة، بعد أن حقق الأهلي الانتصارات الستة على الفرق المتأهلة للمرحلة النهائية للبطولة.
وربما منح فوز الأرثوذكسي على الرياضي بنتيجة 82-80، في اللقاء الذي اقيم في ساعة متأخرة من ليلة أول من أمس، الضوء الأخضر للأهلي للظفر باللقب، وبات التنافس على اشده بين فرق الرياضي والجزيرة والأرثوذكسي للحلول في المركز الثاني على سلم الترتيب، فيما ضمن الوحدات وكفريوبا مكانهما بالدوري الممتاز، وقد التقيا أمس لحسم المركز الخامس على سلم الترتيب، كذلك التقى أمس نجوم الأردن مع الجبيهة في مباراة الوداع لهما في دوري الكبار، ليهبطان ليشكلا فرق الدرجة الأولى إلى جانب فرق اندية عنجرة، الأشرفية، غزة هاشم ونشامى الأردن.
ومن المقرر أن يجري اتحاد السلة تعديلا على موعد مباراتي الجولة الاخيرة، حيث سيلتقي يوم غد الجمعة فريقا الوحدات والجبيهة في صالة الأمير حمزة، والأهلي مع كفريوبا في صالة الحسن في إربد، ويوم السبت تختتم مباريات الدوري بلقائي الأرثوذكسي مع نجوم الأردن في صالة الأمير حمزة، يعقبها لقاء الجزيرة مع الرياضي.
التعديل سيصيب مباراة الأهلي (البطل غير المتوج) مع كفريوبا، وينتظر أن يتم نقلها إلى مساء يوم السبت المقبل في صالة الأمير حمزة ليتم اجراء حفل تتويج الأهلي باللقب.
عدد المشاهدات : [ 456 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .