الميدان الرياضي : غياب الخبراء والفنيين عن اجتماع الأندية ولجنة التخطيط
التاريخ : 2018-04-26

غياب الخبراء والفنيين عن اجتماع الأندية ولجنة التخطيط

خلا خطاب الدعوة الذي وجهه الاتحاد الأردني لكرة القدم، للأندية المحترفة، من أسماء الخبراء والمدراء الفنيين للفرق، رغم أن الاجتماع سيتخلله مناقشة توصيات لجنة التخطيط فيما يتعلق بآلية اقامة المسابقات المحلية للمواسم الأربعة المقبلة.

ويعقد الاجتماع صباح غدا الخميس في قاعة كبار الزوار بإستاد عمان الدولي، حيث وجهت الدعوة لرؤساء الأندية أو من ينوب عنهم أو أمناء السر، دون أن يتم الإشارة إلى ضرورة دعوة المدراء الفنيين للفرق، أو إمكانية حضور خبراء بكرة القدم الأردنية.

وتسلم من مصدر خاص، حيث بدا أن خلوه لتوجيه الدعوة للخبراء والفنيين، يحمل اشارة إلى أن التوصيات أو ما سمي حينها "باللمسات الأخيرة"، في طريقها ليتم رفعها كما وردت إلى اللجنة التنفيذية للاتحاد الأردني ليتم المصادقة عليها، سواء في عهد المجلس الحالي، أو المجلس الجديد الذي سينتخب في الأول من أيار/ مايو المقبل.
 

وأشار خطاب الدعوة إلى أن الاجتماع سيتضمن نتائج زيارة ممثلي الأندية والاتحاد الأردني لرابطة الدوري الإسباني، إلى جانب مناقشة توصيات لجنة التخطيط لكيفية إقامة المسابقات المحلية للمواسم الأربعة المقبلة.

وكان  نشر تقريرا عقب صدور توصيات لجنة التخطيط، حول أهمية تشكيل لجنة من الخبراء والفنيين تكون محايدة، لمناقشة توصيات لجنة التخطيط، وبما يصب في النهاية بمجرى مصلحة الكرة الأردنية ومستقبلها.


عدد المشاهدات : [ 1742 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .