الميدان الرياضي : عموري يوضح أسباب تفوق العين على شباب الأهلي دبي
التاريخ : 2018-04-26

عموري يوضح أسباب تفوق العين على شباب الأهلي دبي

أعرب عمر عبد الرحمن "عموري"، قائد العين، عن سعادته بتأهل فريقه إلى نهائي كأس رئيس الإمارات لكرة القدم، بعد الفوز على شباب الأهلي دبي اليوم الأربعاء، في نصف النهائي على ستاد محمد بن زايد بنتيجة (6-0) وهي الأكبر في تاريخ هذا الدور بالبطولة.

وقال عموري في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "الحمدلله وصلنا إلى نهائي أغلى بطولة في المسابقات المحلية الإماراتية، وفي الحقيقة، لم نتوقع تلك النتيجة الكبيرة ولكننا توقعنا الفوز، لأن ثقتنا بالله وبالجهاز الفني واللاعبين كبيرة".

وأوضح: "العين يمتلك فريقين على نفس المستوى، هناك فريق داخل الملعب، والثاني خارجه، ومدرب العين الكرواتي زوران ماميتش، يتبع سياسة التدوير بين اللاعبين".
 

وتابع: "اليوم مثلاً فاجأ الجميع، بالدفع باللاعب برمان وعامر عبد الرحمن، وأبقى خارجًا ريان وخليل ودياكيه، وهو ما يؤكد أن اللاعبين خارج الملعب، لا يقلون عن الموجودين داخل الملعب، وهذا يفرق كثيرًا".

واختتم عموري: "تم الاتفاق بين الشوطين على زيادة غلة الأهداف، فالتقدم بهدفين نظيفين من أخطر النتائج، إذا لم يتم التعامل معها بشكل جيد، لذا اتفقنا على ضرورة تسجيل المزيد من الأهداف، خاصة عندما تواجه فريقًا بحجم شباب الأهلي، فيجب أن تقاتل أمامه حتى الدقيقة الأخيرة".
عدد المشاهدات : [ 2542 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .