الميدان الرياضي : استمرار منافسات دورة الاستقلال الرياضية 18 للفرق المدرسية
التاريخ : 2018-04-26

استمرار منافسات دورة الاستقلال الرياضية 18 للفرق المدرسية

ابتعدت مديرية تربية قصبة عمان عن صدارة الدورة الرياضية المدرسية الـ 18 'دورة الاستقلال' في منافساتها لليوم الثالث.

ففي كرة السلة 3*3 / طلاب، والتي أقيمت مبارياتها في صالة الأمير حمزة أحرزت قصبة عمان ذهبية المركز الأول بعد فوزها في المباراة النهائية على تربية إربد بنتيجة 17 - 15، فيما جاءت تربية لواء الجامعة بالمركز الثالث إثر فوزها على الزرقاء الأولى بنتيجة 14 - 11.

كما فازت تربية الجامعة بذهبية المركز الأول في منافسات لعبة الجمباز للطالبات التي أقيمت فعالياتها في صالة الأميرة رحمة، فيما حلت قصبة عمان في المركز الثاني.

وظفرت تربية قصبة عمان بذهبية المركز الأول في لعبة الريشة الطائرة / زوجي طالبات ممثلة بالطالبتين ريم اللحام وميرامار حداد، وجاءت تربية لواء الجامعة ممثلة بالطالبتين جود عسيلة وياسمين حمود في المركز الثاني، فيما حلت تربية جرش ممثلة بالطالبتين نتالي ملوح وشام عتوم في المركز الثالث.

وواصلت تربية قصبة عمان تسيدها منافسات لعبة الريشة الطائرة بفوزها بذهبية فردي الطالبات إثر فوز الطالبة رزان قطب في المباراة النهائية على ممثلة تربية الجامعة فرح سامي بنتيجة 2/ 0، فيما حلت ممثلة تربية جرش الطالبة ساجدة نعمان في المركز الثالث.

وحصلت تربية قصبة عمان على ذهبية المركز الأول في كرة الطاولة / زوجي طالبات ممثلة بالطالبتين جويس معلوف وبتول باسم إثر فوزهما في المباراة النهائية على تربية العقبة ممثلة بالطالبتين ميرا سعايدة وندى النجداوي، فيما حلت تربية الجامعة بالمركز الثالث ممثلة بالطالبتين دانا الخطيب ووفاء غانم.

كما فازت قصبة عمان بذهبية المركز الأول في كرة الطاولة / فردي الطالبات بعد فوز ليما خاطر على ممثلة تربية العقبة بتول الرشدان في المباراة النهائية، فيما حلت تربية المزار الشمالي في المركز الثالث ممثلة بالطالبة لانا علي.

وفازت مديرية تربية إربد بذهبية المركز الأول في منافسات السباحة / طالبات / فردي، التي أقيمت فعالياتها في مسبح مدرسة اليوبيل وجاءت الجامعة في المركز الثاني وتربية بني عبيد في المركز الثالث.

وضمن منافسات اليوم الثالث في كرة القدم للطلاب تعادلت عمان وعين الباشا 1/1، وفازت تربية ماركا على الزرقاء الأولى 4/ 2، وفازت تربية الرمثا على مادبا 2 / 1، وتربية إربد على تربية الرصيفة 2/ 1.

وفي منافسات خماسي كرة القدم / طالبات تغلبت مديرية التربية والتعليم للواء الجامعة على نظيرتها في اربد بنتيجة 4 /0، وفازت تربية لواء ماركا على تربية لواء الرمثا 3 /0، وخسرت قصبة عمان أمام تربية مادبا 2/3، فيما فازت تربية الزرقاء الأولى على تربية وادي السير 6 / 2.

وفي منافسات كرة اليد / فازت طالبات تربية لواء الجامعة على اربد 8 /7 ، وتربية لواء سحاب على دير علا 19 /0، وخسرت بني كنانة أمام تربية وادي السير 13/14، وفازت قصبة عمان على المزار الجنوبي 12/ 0.

وفي تصفيات كرة السلة / طالبات فازت قصبة عمان على العقبة 22/19، وناعور على القويسمة 11/ 10، ووادي السير على الجامعة 23/ 8، فيما خسرت الزرقاء الأولى أمام إربد 10/20.

وفي تصفيات كرة الطائرة فازت قصبة عمان على الجامعة 2/ 0، وعين الباشا على إربد 2/ 1 والزرقاء الثانية على الرصيفة 2/ 0، وماركا على الزرقاء الأولى 2/ 0.

وفي تصفيات الكرة الطائرة الشاطئية / طلاب، فازت قصبة عمان على القويسمة 2/ 0، والزرقاء الأولى على الرصيفة 2/ 0، وماركا على الطفيلة 2/ 0، وإربد على دير علا 2/ 0، وقصبة عمان على الزرقاء الأولى 2/ 0، والقويسمة على الرصيفة 2/ 0، والطفيلة على دير علا 2/ 1، وماركا على إربد 2/ 0، وعمان على الرصيفة 2/ 0، والقويسمة على الزرقاء الأولى 2/ 0، وماركا على دير علا 2/ 0، وإربد على الطفيلة 2/ 0.

وسلم أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي، ومدير مدينة الحسين للشباب عاطف الرويضان، ورئيس اتحاد كرة الطاولة فواز الشرابي، ورئيس اتحاد الريشة الدكتور حمودة ذيابات الميداليات للفائزين.
عدد المشاهدات : [ 912 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .