الميدان الرياضي : رونالدينيو يوجه نصيحة ثمينة لبوجبا
التاريخ : 2018-04-25

رونالدينيو يوجه نصيحة ثمينة لبوجبا

وجه الأسطورة البرازيلي، رونالدينيو، نصيحة ثمينة للفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وسط شائعات بوجود خلافات بين اللاعب ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال رونالدينيو، في تصريحات نقلها موقع كالتشيو ميركاتو "أطالب بوجبا بالبقاء مع الشياطين الحمر، وعدم الرحيل لباريس سان جيرمان، الصيف المقبل".

وتابع موجهًا حديثه لبوجبا "عندما يخبرك جوزيه مورينيو، أنك ستكون على مقاعد البدلاء، يجب أن تحترم ذلك".
 

وتأتي هذه التعليقات من أسطورة السامبا، في إطار الهجوم على الإداري الحالي بسان جيرمان، لويس فيرنانديز، الذي كان مدرب رونالدينيو، عندما كانا معا في النادي الباريسي.

وعن ذلك، أوضح رونالدينيو "هناك فرق بين الاثنين، أعتقد أن بوجبا يمكنه أن يتعلم الكثير من مورينيو، الأخير أحد أفضل المدربين في العالم، ويمتلك الكثير من المعرفة، في حالتي، الأمر يختلف تماما".

على الجانب الآخر، رد فرنانديز، عبر حسابه على تويتر، قائلا "رونالدينيو كان لاعباً عظيماً، ولكنه ليس كذلك، خارج أرض الملعب، أسلوب حياته منعه من أن يصبح مثل كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي".

عدد المشاهدات : [ 4925 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .