الميدان الرياضي : مهرجان كريستيانو وسحر صلاح الأبرز في صحف إسبانيا
التاريخ : 2018-04-25

مهرجان كريستيانو وسحر صلاح الأبرز في صحف إسبانيا

اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الأربعاء، بعدة موضوعات، أبرزها المباراة المنتظرة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وركزت صحيفة "ماركا"، في غلافها، على قمة الليلة، على ملعب أليانز أرينا، وعنونت "مهرجان كريستيانو".

وتابعت "سجل رونالدو في 11 مباراة متتالية في دوري أبطال أوروبا، كما أنه يتصدر ترتيب هدافي البطولة برصيد 15 هدفا حتى الآن".
 

كما نقلت بعض تصريحات زين الدين زيدان، مدرب الريال، في المؤتمر الصحفي، حيث أشار بأن فريقه لا يشعر بالخوف من مواجهة بايرن ميونخ.

وتحدثت الصحيفة، عن مباراة ليفربول وروما، وقالت "صلاح المبهر، أحرز هدفين وصنع مثلهما في نصف النهائي أمام رفاقه السابقين".

كما نشرت مقالا، بعنوان "صلاح هو العنصر الذي تفتقده الليجا"، وذكرت أن "صلاح تطور أكثر من أي لاعب على المستوى العالمي هذا الموسم، تحول من مجرد جناح مهاري وسريع إلى لاعب حاسم".



وعلى غلاف صحيفة "آس"، جاء العنوان "بحضور الجميع وبدون خوف.. مدريد في المواعيد الكبرى بسيناريو مخيف، بنزيما هو الشك الأكبر، وألابا أحدث الغائبين عن صفوف البايرن".

ونقلت الصحيفة، تصريحات يوب هاينكس، مدرب الفريق البافاري، حيث قال "عندما عدت إلى بايرن ميونخ، خاميس رودريجيز كان يغرق".

وفي الأعلى، علقت الصحيفة، على مباراة الأمس في الأنفيلد، وعنونت "صلاح يجبر روما، لعمل ريمونتادا ملحمية أخرى".

وذكرت "صلاح أصبح أحد النجوم الكبار في عالم كرة القدم، ويبدو أن شغفه سيستمر حتى النهاية".

ونوهت "صلاح لم يحصل على التقدير من جانب البرتغالي جوزيه مورينيو، مدربه السابق في تشيلسي، لكنه يجلس الآن على قمة كرة القدم".

واهتمت الصحيفة، بمسألة رحيل آندريس إنييستا عن برشلونة، وأشارت لوجود عروض أوروبية تقدمت لضمه، أبرزها مانشستر سيتي.



وتناولت الصحف الكتالونية، تألق محمد صلاح أمس في فوز ليفربول على روما، وعنونت صحيفة موندو ديبورتيفو، قائلة "كرة القدم صلاح".

وتابعت "الساحر المصري سجل هدفين، في فوز ليفربول على روما في ملعب الأنفيلد".

وفي الأسفل، أبرزت الصحيفة، تردد برشلونة في التوقيع مع آرثر ميلو، لاعب جريميو، حيث يفضل النادي الكتالوني، الانتظار إلى يوليو/تموز المقبل، والتعاقد مع لاعب وسط، يمتلك قوة بدنية أكبر.

وعلقت على مواجهة الريال والبايرن، وقالت "بايرن ميونخ سيقابل البلانكو، في مواجهة عنوانها الانتقام".



وعلى غلاف صحيفة "سبورت" جاء العنوان "القائد ليونيل ميسي".

وواصلت "من الواضح أن ميسي سيخلف ارتداء شارة قيادة البرسا من إنييستا، الذي سيذهب إلى الصين، بيكيه وتير شتيجن وسواريز وروبيرتو يتنافسون على المنصبين الفارغين للقادة الـ 4 في الفريق، بوسكيتس سيكون القائد الثاني".

ونوهت أن "صلاح يسجل أرقاما قياسية في التشامبيونزليج، ويساعد ليفربول في وضع قدم بنهائي البطولة القارية".

وأبرزت الصحيفة، اعتذار مجلة فرانس فوتبول، لإنييستا، لعدم حصوله على جائزة أفضل لاعب في العالم، كما أشارت إلى ثقة ريال مدريد، في كريستيانو، من أجل لعبور عقبة البايرن.



عدد المشاهدات : [ 2302 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .