الميدان الرياضي : احتفالية باريس وجحيم النسور الأبرز بصحف فرنسا
التاريخ : 2018-04-23

احتفالية باريس وجحيم النسور الأبرز بصحف فرنسا

تصدرت انتصارات فرق باريس سان جيرمان ونيس وسانت إيتيان، في الجولة 34 من بطولة الدوري، عناوين الصحف الفرنسية الصادرة اليوم الاثنين.
 

أصدرت "ليكيب" 3 نسخ، الأولى تشير إلى فوز باريس سان جيرمان على بوردو 1-0 في الدوري، حيث كتبت: "صيف مبكر.. في أجواء احتفالية، ومناخ حار، بي إس جي يحقق فوزا جديدا بعد إعلان تتويجه بالدوري، وبوردو يتلقى ضربة في مشواره نحو المنافسة على التأهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل".


وتطرقت في النسخة الثانية إلى فوز نيس على مونبلييه 1-0، قائلة: "عودة الجحيم"، وأضافت: "النسور يقفزون إلى المركز الخامس، في أفضل إنجاز لهم هذا الموسم".

 

 
وعن فوز سانت إيتيان على تروا 2-1، كتبت في النسخة الثالثة: "الأخضر يطرق أبواب البطولات الأوروبية".

 


وفي أسفل النسخ الـ 3 تطرقت "ليكيب" إلى فوز نابولي على يوفنتوس في قمة الكالتشيو، وتعادل مانشستر سيتي مع أولمبيك ليون في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات.


وفي الأعلى سلطت الضوء على فوز بطل التنس العالمي، رافائيل نادال بلقب بطولة مونت كارلو، وتأهل راسينج لنهائي دوري أبطال أوروبا للرجبي.


كما كتبت صحيفة (لو باريسيان): "راسينج في نهائي دوري الأبطال للرجبي".


وكتبت مجلة "فرانس فوتبول" عبر موقعها الرسمي: "بي إس جي بطل لا يريد الخسارة".


وتبنت صحيفة (لو بروفانس) حملة لحشد جماهير مارسيليا في ملعب "فيلودروم" لمؤازرة الفريق في مباراته أمام سالزبورج النمساوي في قبل نهائي الدوري الأوروبي.




عدد المشاهدات : [ 2045 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .